تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة شعيب علم الدين معلومات عن شعيب علم الدين – تريند الخليج

سبب وفاة شعيب علم الدين وهو شعيب علم الدين من نسل صعيد مصر “شعيب علم الدين”، توفي الليلة الماضية بنوبة قلبية، مما أدى إلى دخوله في اشتباك شديد. وحدة الرعاية، ودفن في مقبرة الأسرة بقرية القرامطة في مسقط رأسه بسوهاج، حيث تعددت القصص عن الجرائم التي ارتكبها، ورفعت الشهرة في سنوات 80، واستمرت قصصها وأساطيرها بين القتل، التهديدات وفرض السلطة والملكية والمقاومة.

سبب وفاة شعيب علم الدين

في عام 1985، سلم شعيب نفس خط صعيد مصر إلى الأجهزة الأمنية، وحُكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا مع الأشغال الشاقة. قضت عقوبتها، وبعد خروجها من السجن قررت التوبة وتزوجت وأنجبت ولدا اسمه محمد، وعاشت بين أهل قريتها، واختفى خبرها، ولم يبق منه إلا بصره. السطر حيث كان يسكن في قرية “قرمطه” مع زوجته وابنه الوحيد.

حقيقة موت شعيب علم الدين

واستسلم شعيب للأجهزة الأمنية حينها، بعد أن تدخل نواب في مجلس النواب بسوهاج وأقنعوا شعيب بالاستسلام للشرطة، وقام بالرد والاستسلام للشرطة. وقد تم اتهامه بارتكاب 39 جريمة مختلفة، منها 2 فقط ثبتت ضده وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا.

معلومات عن شعيب علم الدين

وأثناء سجنه، توفي ابنه الوحيد، 27 عامًا، في حادث سيارة، وتوفيت زوجته وأُطلق سراحه في عام 2005. وبعد الإفراج عنه، قرر التوبة والالتزام، والزواج وإنجاب ولد. في ديسمبر / كانون الأول 2010، أعلنت الشرطة في بيان أنها اعتقلت “شعيب” لحيازته سلاحاً. فيما بعد ظهرت حوله آلية وعدد من الرصاص، وكان يعمل حارسا على إحدى الطاولات حتى وفاته الليلة الماضية.

ملحوظة محتوى هذا الخبر كتبه El Séptimo Día ولا يعبر عن رأي تم نقله ولكن تم نقله مع محتواه كما هو من ولسنا مسئولين عن محتوى الاخبار وحضانة المصدر السابق.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى