تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية اخذت القلب عبدالمجيد عبدالله مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية استحوذت على قلب عبد المجيد عبد الله مكتوبة، الفنان السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله يعد من أبرز نجوم الفن السعودي ويمتلك العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الناس في مختلف المناطق المتنوعة. تعتبر من أبرز المطربات في العالم، وقد شاركت في العديد من الأغاني والحفلات التي نالت إعجاب الناس في جميع أنحاء الوطن العربي، والفنان عبد المجيد عبد الله من أبرز نجمات العالم العربيات. الفن السعودي على مر السنين وفي عصور مختلفة ومتنوعة.

كلمات اغنية “انا خذ قلبي” عبد المجيد عبدالله مكتوبة

يعد المطرب السعودي المتميز عبد المجيد عبد الله صاحب الأعمال الفنية والأصوات الفنية، الذي أثار روعة وإحساسا جميلا، من أبرز مطربي السعودية، الذي يحتل مكانته بين الدول العربية، وهو هي من الدول التي تهتم بالكثير من المهارات الفنية والعلمية، والتي لها مجالات مختلفة ومتنوعة، كما أن لها مكانتها وقيمتها. المميز والسعودية من الدول التي استفاد منها الكثير من الناس في كل مناحي الحياة، والفنان عبد المجيد عبد الله من أبرز المطربين في العالم والوطن العربي، وله أغاني وحفلات موسيقية مميزة.

أنت تصر، وخذني صورة لك، وأنا أصوت لحبك لي، وهذا غير ممكن وسأكتفي بأنني بدونه سأعيش حتى أموت.

قررت أن تسجلني باسمك وتضعه في روحي أفضل من الحياة.

حبه لك لم يمر عبر هذا الوقت، فهذا طبيعي للعالم وينقصه، ومن يحب نفسه قد لا يقدر على الاستقرار، ولديك مؤونة وقوة.

أنت حاجة لا يمكن تقييمها بأي ثمن. تحفتي .. راحة نفسي في الشتاء .. عيني .. ضحكاتي .. أهلي .. موطني روعة .. دسيسة قصيدتي في البيوت.

وقلبي إن كانت له أمنية فقالوا .. أمنية ومن هرب الرسول من بطن حوت يريد غيره ولا أحد سواك يغني دقاته الصمت يوقفه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى