سياسة

لا تعطيل للدراسة وغدا يوم دراسى عادى

أكدت محافظة القاهرة أنه لا تعطيل للدراسة غدا، وأن الخميس يوم دراسى عادى، وذلك بعد الرجوع والتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية.

 

وكشفت الهيئة الأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار غدًا الخميس وحالة الطقس المتوقعة على البلاد حيث تشهد البلاد أجواء غير مستقرة إذ يتوقع الخبراء أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون الطقس شديد البرودة ليلًا على الأنحاء كافة، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 

 

وعن أماكن سقوط الأمطار غدًا الخميس، يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون متوسطة ورعدية على المناطق الآتية: «السلوم – مطروح – الإسكندرية – البحيرة – كفر الشيخ – الدقهلية»

 

 

فيما يتوقع الخبراء أن تكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة ليلًا على المناطق الآتية: «دمياط – بورسعيد – الغربية – الشرقية – المنوفية – القليوبية – القاهرة – الجيزة – الإسماعيلية – السويس – الفيوم – بني سويف».

 

 

ووجهت الهيئة نصائح الأرصاد للمواطنين مع بداية الطقس السيئ ووجّهت هيئة الأرصاد الجوية عددًا من النصائح للمواطنين مع بدء حالة عدم الاستقرار على معظم الأنحاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى