تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هي ديانة غادة عبد الرازق – تريند الخليج

محتويات

ما هي ديانة غادة عبدالرازق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بكم وبأقاربنا الأعزاء وزوارنا الأعزاء من جميع أنحاء العالم والوطن العربي. على موقعنا الخاص، أخبار صلاح. سنزودكم بأفضل المعلومات وأهم الأخبار الحصرية وأشهر وأشهر وأروع الشخصيات العالمية في المشهد الفني، إذ في الساعات الماضية كان هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات حول ديانة المشهورين والعاملين. الفنانة الشهيرة غادة عبد الرازق ولكن قبل معرفة ديانتها سنعرف معلومات عن الفنانة غادة عبد الرازق وكم عمر الممثلة الجميلة الفنانة غادة عبد الرازق. .

معلومات عن الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق واسمها الكامل غادة محمد عبد الرازق، ممثلة مصرية جميلة. ولدت في محافظة الشرقية في مصر. ولدت في 6 يوليو عام ألف وتسعمائة وسبعين بعد الميلاد وهي تبلغ من العمر 51 عاما. لأنها الابنة الصغرى، لأن لها أخًا أكبر، اسمه خليل، شرطي، وأخت تُدعى يسرية، وهذان من والديها، ولكن عندما انفصل والداها وتزوج الاثنان.، لديها أخت من والدتها سوزان، وأخت من والدها إيمان، وتزوجت الممثلة والكوميدية غادة عبد الرازق إحدى عشرة أو اثنتين عشر مرات، وزوجها الأول رجل الأعمال السعودي عادل القزاز. تزوجته في السابعة عشرة من عمرها، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا البالغة من العمر ثمانية عشر عاما.

دين وعمل الفنانة والممثلة غادة عبد الرازق

إضافة إلى أن غادة عبد الرازق مسلمة دين، حيث قدمت الفنانة غادة عبد الرازق العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية الرائعة، حيث بدأت مشوارها الفني في عام ألف وتسعمائة وثمانون. في بداية مسيرتها الفنية ثم ظهرت في الفيلم في عام ألف وتسعمائة وثلاثة وتسعين ميلادي هذا هو أكثر أفلام الناس إبداعا على الإطلاق، ثم قدمها المخرج محمد عبد العزيز في فيلم بعنوان About Her Past، حيث أن السينما هي. اعتبرت انطلاقة فنية لها، ثم قدمت العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى