تليجرام تريند الخليج
صحة

شركات التعقيم من كورونا بالرياض

تعقيم غرفة مريض كورونا بعد الشفاء هي أول خطوة يجب أن يبدأ بها من كان لديه مصاب كورونا وتم شفاءه وذلك لحماية باقي أفراد الأسرة ، فى كثير من الأحيان يتجاهل البعض خطوة تعقيم المنزل بعد شفاء مريض كورونا ظنا منهم أن الفيروس ينتهي بشفاء المريض علي غير الدراسات التي أثبتت أن الفيروس يبقي لفترات طويلة على الأسطح والمفروشات قد تطول لأيام وشهور ولذلك يجب تعقيم البيت من كورونا بعد شفاء المريض شركة ركين بالرياض أنشأت قسم خاص لخدمات تعقيم المنازل ومكاتب الشركات من فيروس كورونا . وهي تعد أفضل شركة تعقيم منازل مكاتب لالرياض من كورونا

شركة تعقيم بالرياض

الكلمة الأكثر في عدد مرات البحث علي جميع محركات البحث الالكتروني وذلك بعد انتشار فيروس كورونا ( شركة تعقيم بالرياض ) وذلك بعد وعي المجتمع بخدمة التعقيم و،التطهير من كورونا .

ركين شركة تعقيم من بعد كورونا بالرياض

شركة تعقيم كورونا بالرياض ركين أفضل شركات تعقيم المنازل والمكاتب بالرياض من بعد كورونا وذلك لأنها تملك الاشراف المهني علي التعقيم وذلك من أول اعداد مواد التعقيم وطريقة التعقيم الآمنة والفعالة .

تعقيم مكاتب شركات من فيروس كورونا

تعد مكاتب الشركات من الأماكن التي يكثر فيها تواجد الأفراد بمختلف أماكنهم ولذلك يجب تعقيمها بشكل دوري حتي وان لم يظهر بها اي اصابات وذلك لحماية الموظفين والناس التي تتردد علي المكان ، بالاضافة الي التدابير التي يتخذها المكتب من الكشف علي درجة حرارة الجسم واستخدام المعقمات بشكل مستمر يجب تعقيم مكاتب الموظفين وحمامات المياه بشكل يومي بعد انتهاء فترة العمل اليومية . لذلك تعد ركين أفضل شركة تعقيم مكاتب بالرياض من بعد كورونا كما أنها تخصص فرق خاصة بعقود مميزة للتعقيم الدوري لمكاتب الشركات .

لماذا نحتاج للتعقيم من فيروس كورونا ؟

نحتاج للتعقيم لأن الفيروس لايموت بشفاء المريض وانما يبقي علي الأسطح والمفروشات لفترات طويلة أيام وقد تطول لأشهر حسب بعض الدراسات.

ماهي المواد التي تستخدم في التعقيم ومدي فاعليتها ؟

يستخدم في التعقيم مواد من انتاج شركة أسبيدا الانجليزية وشركة ثري ام بمواد فعالة مثل هيبوكلوريت الصوديوم والأمونيوم الرياعي . المواد فعالة في القضاء علي الفيروس بنسبة ٩٩٪ الي ١٠٠٪ كما أن المواد تناسب جميع الأسطح والمفروشات الناعمة والخشنة .

هل مواد التعقيم آمنة علي الانسان ؟

المواد آمنة علي صحة الانسان والحيوان كما أنها غير سامة ولاتسبب أي مشاكل صحية ، يوجد مواد تعقيم بيولوجي وتعقيم كيميائي وكلاهما لايضر .

هل تضر مواد التعقيم بالأثاث ؟

لاتضر مواد التعقيم بالأثاث بمختلف أنواعه ، وذلك لأن المواد قابلة للتحلل ولاتترك أثر كما أنها لاتسبب أي تآكل للأثاث .

هل تغير مواد التعقيم من لون المفروشات ؟

كما أسلفنا مواد التعقيم سريعة للتحلل ولاتترك أثر ولاتسبب تآكل وذلك لأنها تتحلل في وقت سريع وليس بها أي مواد مضافة تغير من لون المفروشات .

كيف يتم التعقيم من شركة ركين ؟

يتم التعقيم باستخدام جهاز بخار VHP هيدروجين مبخر ( مولد بروكسيد ) يقوم مهندس التعقيم برش كل شئ موجود بالمكان بداية من الأبواب ومقابض الأبواب مرورا بالمفروشات والكنب والسجاد والموكيت كما يتم تعقيم الأرضيات والجدران ، يعقم حمامات المياه والمطابخ والكراسي والطاولات حتي الأجهزة الكهربائية والمقتنيات الشخصية يتم تعقيمها .

تدابير يجب العمل بها قبل وبعد التعقيم

  1. يجب اخلاء المنزل أو المكان المراد تعقيمه من الأطفال وكبار السن ومن عليه التواجد مع مهندس التعقيم يجب عليه ارتداء الكمامه.
  2. يتم تهوية المكان بفتح الشبابيك والأبواب .
  3. يتم وضع ملابس المصاب بعد تعقيمها في أكياس بلاستيكية ويتم غلقها جيدا ومن ثم الغسيل .
  4. عدم التواجد أمام جهاز التعقيم بشكل مباشر .
  5. يستخدم المكان بعد التعقيم بساعة .
  6. يفضل غسيل أغطية الأسرة والمخدات ٠

خدمات التعقيم بشركة ركين للخدمات العامة

شركة ركين لخدمات تعقيم منازل -فلل – شقق – مكاتب شركات – مولات – مساجد – مدارس – مستشفيات – سيارات بالرياض بالدمام بجده ، فرق عمل تعمل علي مدار اليوم لخدمة عملاء الشركة بمدن المملكة ركين شركة تعقيم البيت من كورونا بالرياض الاولي والأفضل . تعقيم كيميائي معتمد ومصرح به.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى