تليجرام تريند الخليج
منوعات

تسريبات جديدة عن سعر ومواصفات هاتف oppo Find x5 Pro الجديد

تسريبات موثوقة تكشف عن سعر و مواصفات هاتف اوبو الجديد Find X5 Pro الذي يعمل بنظام اندرويد وبمعالج قوي جداً – اوبو فايند إكس 5 برو

كشفت تسريبات موثوقة قام بنشرها موقع WinFuture التقني بخصوص المواصفات الكاملة وسعر هاتف ”Oppo Find X5 Pro“ من الشركة الصينية الرائدة في مجال الهواتف والتي تستعد لطرحه خلال أيام.

وعن إعدادات الهاتف، ذكر موقع WinFuture في تقريره الذي نشره يوم الأحد، أن هاتف اوبو فايند إكس 5 برو سيأتي مع معالج ”كوالكوم“ الأمريكية، Snapdragon 8 Gen 1، ومعالج رسومي هو الأقوي Adreno 730، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 غيغابايت مع 256 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro

وأضاف نفس التقرير أن الهاتف سيعمل على نظام تشغيل اندرويد 12 مع واجهة أوبو المعروفة ColorOS 12.1.

وعن شاشة الهاتف، أكد التقرير أن الهاتف سيحتوي على شاشة نوعية AMOLED بمقياس 6.7 بوصة وبدقة 3216 × 1440 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، وسيتم دعمها بتقنية أكسيد متعدد البلورات منخفض الحرارة مع طبقة حماية.

كما أشارت التسريبات إلى أن هذا الهاتف الجديد من أوبو سيأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، إضافة إلى خاصية الشحن السريع بقدرة 80 واط.

YouTube video

أما بالنسبة لمواصفات الكاميرا، فيحتوي الهاتف على نظام ثلاثي العدسات، تم تطويره بالتعاون مع الشركة السويدية هاسيلبلاد، وتضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا أخرى بزاوية عريضة بدقة 50 ميغابكسل أيضاً وكاميرا تليفوتوغرافي أخيرة بدقة 13 ميغابكسل، إضافة إلى كاميرا السيلفي أمامية بدقة 32 ميغابكسل.

وتظهر الصور التي قام موقع WinFuture بنشرها نصاً مكتوباً على الكاميرا الخلفية للهاتف تؤكد أنه مدعوم بـMariSilicon X، وهذه إشارة إلى وحدة المعالجة البصرية الداخلية للصور الخاصة بشركة أوبو.

سعر هاتف اوبو الجديد Find X5 Pro

توقع موقع WinFuture الألماني أن يزيد سعر الجهاز عن 1200 يورو بحدود 1375 دولارًا – ما يساوي 21505 جنيه مصري

وأشار إلى أن شركة أوبو ستقوم بكشف النقاب رسمياً عن الهاتف Find X5 Pro لأول مرة خلال ملتقى عالم الهاتف المحمول MWC، الذي سينعقد في وقت لاحق من الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى