تليجرام تريند الخليج
منوعات

ملخص مباراة الهلال والباطن 1-1 اليوم من دوري الأمير محمد بن سلمان

مشاهدة ملخص و نتيجة مباراة الهلال ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين على قناة اس اس سي

ملخص مباراة الهلال والباطن .. يتطلع نادي الهلال لمواصلة الانتصارات الكبيرة وتحقيق الفوز الرابع له على التوالي عندما يواجه اليوم الباطن في المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ملخص مباراة الهلال والباطن

ويخوض نادي الهلال المباراة رغم الغيابات الكثيرة، أبرزها الكوري الجنوبي جانغ هيون سو ومحمد البريك وناصر الدوسري والقائد سلمان الفرج ومتعب المفرج.

ونجح الهلال في استعادة عافيته بالمراحل الثلاث السابقة بعد فوزه على الفيصلي 3-2، والطائي 4-صفر، والتعاون 3-2، عقب سلسلة من النتائج السلبية.

ويدخل الهلال هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة وبفارق 8 نقاط عن نادي الاتحاد متصدر الدوري والذي سيلاقيه في مواجهة مؤجلة.

نتيجة مباراة الهلال والباطن

YouTube video

بالمقابل يبحث الباطن على نقطة واجدة على الأقل حتى تمنحه دفعة معنوية كما فعل في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض حينما أجبر الهلال على التعادل السلبي.

ويعيش الباطن وضعاً فنياً حرجاً بسبب التراجع في النتائج إذ لم يعرف طعم الانتصارات في آخر 5 مباريات “تعادل 3 وخسر مباراتين”، ليتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

اقرأ ايضاً : تشكيلة الاتحاد اليوم ضد الفيصلي | اهداف مباراة الاهلي وضمك | اهداف مباراة النصر والتعاون | مباراة الاتحاد والفيصلي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى