تليجرام تريند الخليج
السعودية

عروض الاكل في اليوم الوطني 90 .. اقوى عروضات المطاعم لليوم الوطني 2020

عروض الاكل في اليوم الوطني 90 ، تكثر في اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية العروض التي تقدُّمها المطاعم احتفالًا بهذا العرس الوطني العظيم، وتتسابق كبرى المطاعم في المملكة على جذب الزبائن وكسب رضاهم من خلال العروض الرائعة التي يقدمها كلُّ مطعم، فاليوم الوطني يوم عيد ويوم إجازة في كلِّ مؤسسات المملكة، لذلك من البدهي أن يكثر الطلب على الوجبات الجاهزة في كلِّ مدن ومناطق المملكة، وفي هذا المقال عروض الاكل في اليوم الوطني 90.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن عروض الاكل في اليوم الوطني 90 .. اقوى عروضات المطاعم لليوم الوطني 2021 ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

عروض الاكل في اليوم الوطني 90

كثيرة هي عروض المطاعم  في اليوم الوطني السعودي التسعين، ومن أشهر هذه العروض ما يأتي:

  • عروض مطاعم كودو جدة اليوم الوطني 90: تقدم مطاعم كودو عرضًا عائليًا بمبلغ تسعين ريالًا سعوديًا فقط، كما أنَّها وفَّرت الساندويشات المجانية مقابل شراء البيبسي والبطاطس بتسعة ريالات سعودية فقط، وهذا العرض مستمر من الساعة الثانية عشر حتَّى تمام الساعة الثامنة في اليوم الوطني السعودي.
  • عروض كوز كرك لليوم الوطني: تقدم كوز كرك في مدينة جدَّة حسمًا بنسبة 30% على المشروبات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهذا حسم على بعض المشروبات التي يختارها المطعم فقط
  • عروض مطاعم شامي في اليوم الوطني التسعين: يقدم مطاعم شامي عرضًا مغريا وهو ساندوشتين شاورما مع علبة البطاطس والعصير بتسعة ريالات سعودية فقط، وقدمت عرض تخفيض على سعر الوجبة العائلية، حيث يحوي الوجبة كيلو غرام من الشاورما بمبلغ تسعين ريالًا سعوديًا فقط.
  • عرض ليتس بيتزا الرياض: يقدم هذا العرض 3 باستا بتسعين ريالًا فقط.

اقوى عروضات المطاعم لليوم الوطني 2021

ومن أقوى عروضات المطاعم في اليوم الوطني السعودي التسعين لعام 2021 ميلادية ما يأتي:

  • عرض بيتزاهت السعودية: في هذا العرض 2 بيتزا كبيرة، 1 بطاطا ودجز، 8 قطع دجاج، كلُّ هذا فقط بتسعين ريالًا سعوديًا.
  • مطعم مايسترو بيتزا: قطعتان بيتزا كبيرتان بخمسين ريالًا فقط، عرض خاص بمناسبة اليوم الوطني التسعين.
  • مطعم بيت الشّاورما: تخفضيات كبيرة على أسعار بكس سلايدر بالإضافة إلى تخفيض أسعار وجبات الدّجاج والشّاورما.
  • مطعم بروكلي بيتزا: قطعة بيتزا واحدة بريال سعودي واحد فقط شرط طلب واحدة أخرى.
  • عرض دومينوز السعودية: اشتري أي قطعة بيتزا كبيرة أو أكثر من قطعة، سعر القطعة الواحد 29 ريالًا فقط.

هذه مجموعة من أقوى العروض في مطاعم المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لقد تحدَّثنا عن عدَّة عروض في مدينة جدة والرياض وغيرها وتناولنا الحديث عن اقوى عروض المطاعم لليوم الوطني التسعين.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى