تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة دراما الوان “تركي” الجديد 2022 Drama Alwan علي نايل سات

تردد قناة دراما الوان تركي الجديد 2022، وهي من القنوات الشهيرة الغاية التي تقوم بعرض المسلسلات التركية علي مدار الساعة، وقد أصبحت هذه النوعية من القنوات ذات شهرة كبيرة للغاية في الفترة الماضية، وتعرض القناة مسلسلاتها التركية مدبلجة إلي اللغة العربية، وقامت مؤخراً القناة بتحديث ترددها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، بما يتناسب مع المشاهدات الضخمة التي تحظى بها حالياً، وخلال السطور التالية من خلال موقع صحيفة أخبارنا سوف نعرض لكم تردد قناة Drama Alwan علي النايل سات والقمر الصناعي عربسات

وتعتبر القناة الفضائية “دراما الوان تركي” من القنوات المجانية التي لا تتطلب دفع رسوم لمشاهدة برامجها التي تعرضها عبر شاشتها، ويتواجد التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي النايل سات بجودة SD.

تردد قناة دراما الوان Drama Alwan الجديد 2022

وازداد البحث خلال الأيام القليلة الماضية حول تردد قناة دراما الوان الفضائية، المُتخصصة في عرض المسلسلات الغربية والتركية والهندية، حيث تم إطلاق القناة واستطاعت عندها من الحصول على استحسان وإشادة الملايين من المشاهدين، في مختلف البلدان العربية، خاصة الشريحة الكبيرة الحبة لهذه النوعية من المسلسلات.

واستطاعت قناة دراما ألوان شھرة منقطعة النظير فور إطلاق البث الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات، وذلك بسبب انه تعرض اجمل المسلسلات التركية والھندية والتي لديھا قاعدة جماھیرية عريضة في الشرق الأوسط من محبي الدراما التركیة والھندية.

بالإضافة إلى أن القناة تعرض باقة من اجمل المسلسلات العربية والمصرية والتي يحبھا جمیع المشاھدين في الشرق الأوسط من المحيط الى الخليج.

وفي الأيام الماضية اختارت القناة دراما الوان عدة مسلسلات التركية جديدة تعرضھا لأول مرة على التلفزيون العربي مما ساھم في ارتفاع نسب المشاھدة في الأيام الماضية لقناة دراما ألوان بشكل كبير للغاية، وفي نهاية هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة دراما الوان.

وقد أشتهرت قناة دراما ألوان بقيامها بعرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة بشكل حصري عبر شاشتها الفضائية، مما منها من جذب شريحة كبيرة للغاية من المحبين لهذه الدراما، لمتابعة القناة من أجل مشاهدة هذه المسلسلات.

الجدير بالذكر أن القناة الفضائية الشهيرة “دراما ألوان” تقوم بعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التركية، و الهندية، المترجمة، والمدبلجة إلى اللغة العربية، وهو ما جعل المشاهدين يبحثون بشغف كبير عن تردد القناة الفضائية لمتابعة المسلسلات التي يتم عرضها على شاشة القناة.

ومن المسلسلات التي نقلتها الشاشة في الفترة الأخيرة “لعبة الحظ، مسلسل إخواتي، مسلسل الغرفة الحمراء، بنات الشمس، مسلسل الغريب، مسلسل منزلي، زهرة الثالوث، حب أعمي، والعديد من المسلسلات التركية والهندية المميزة.

مقالات قد تهمك لترددات القنوات:

واستطاعت قناة دراما ألوان الفضائية، الحصول على مشاهدات بالملايين في مدة زمنية قصيرة للغاية، كما أنها من القنوات المجانية، ولا تتطلب دفع أي رسوم الإشتراكات من أجل مشاهدة برامجها ومسلسلاتها التي تقوم بعرضها.

وبعد كثرة عليمات البحث المُتعلقة بتردد القناة، نقدم لكم في هذا المقال تردد قناة دراما الان تركي الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات.

تقوم قناة دراما ألوان، أو كما يطلق عليها المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط بإسم قناة “دراما ألوان تركي” بعرض العديد من المسلسلات التركية الشهيرة، مثل مسلسل “قيامة ارطغرل” والذي حصد الملايين من المشاهدات من المواطنين العرب المحبين للدراما التركية.

وأهم ما ساهم في تمكن القناة من الحصول على استحسان المشاهدين، هو قلة الإعلانات والفواصل الإعلانية أثناء عرض المسلسلات، علي عكس العديد من القنوات الأخرى، التي تحتوي على إعلانات كثيرة، وتتسبب في ملل المشاهدين و اضطرارهم إلى تغيير القناة.

وتقوم القناة بعرض مسلسلات متنوعة أيضاً عبر شاشتها، ومنها المسلسلات الرومانسية، والدرامية، مسلسلات الأكشن، والمسلسلات الكوميدية، للحوز على أكبر شريحة من المشاهدين باختلاف أذواقهم.

وتعرض القناة المسلسلات بصورة عالية الجودة، من أجل إعطاءك إحساس افضل أثناء استمتاعك بمشاهدة ما تقوم بعرضه عبر الشاشة الفضائية خاصتها.

أولا تردد دراما الوان على القمر الصناعي عرب سات:

  • التردد: 11595.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معدل الاستقطاب: رأسي.

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ثانيا تردد دراما الوان 2022 Drama Alwan الجديد على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد :11411.

  • الاستقطاب :أفقي .

  • معدل الترميز :27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة دراما ألوان تركي الجديد (التردد والأستقطاب)
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 10853 أفقي 27500 5/6
عرب سات 11595 رأسي 27500 5/6
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى