تليجرام تريند الخليج
السعودية

اوقات (مواعيد) دوام البنك الاهلي في رمضان 1441

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن اوقات (مواعيد) دوام البنك الاهلي في رمضان 1441 ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

اليوم نتعرف على اوقات (مواعيد) دوام البنك الاهلي في رمضان 1441، هذا البنك صاحب الاسم الكبير في عالم المال والأعمال، ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بينما في الوطن العربي بشكل عام، حيث يعتبر البنك الأهلي صاحب السيطرة على سوق المال السعودي، إذ يمتلك الحصة الأكبر من رأس المال وكذلك من التداولات، وقد قام البنك الاهلي السعودي بتغيير مواعيد دوامه خلال شهر رمضان، لذا اليوم نقدم هذه المواعيد، حتى نساعد عملاء البنك في التعرف على أوقات العمل، والذهاب في تلك المواعيد بدلًا من ضياع الوقت.

اوقات (مواعيد) دوام البنك الاهلي في رمضان 1441

تم الإعلان عن اوقات (مواعيد) دوام البنك الاهلي في رمضان لهذا العام في مختلف فروعه، الأمر الذي تم الإعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية للبنك خلال الساعات الماضية، لنتعرف أولًا على مواعيد فروع البنك الرئيسية، من ثم نتطرق إلى التعرف على مواعيد فروع البنك الأهلي السعودي الفرعية.

  • مواعيد فروع البنك الاهلي الرئيسية: يبدأ العمل من الساعة 10 حتى الساعة 4 عصرًا، ولا توجد فترة مسائية للعمل في البنك.
  • مواعيد فروع البنك الاهلي التي تتواجد داخل المولات: يبدأ العمل من 9 ونصف صباحًا، حتى الساعة الثانية والنصف عقب منتصف الليل، بينما يختلف الأمر بفروع البنك الاهلي التي تتواجد داخل مولات المنطقة الشرقية، إذ يبدأ العمل في الساعة التاسعة صباحًا، بينما ينتهي في الساعة الثانية عقب منتصف الليل.
  • مراكز التمويل التابعة للبنك ” التمويل التأجيري “: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، وهذا لفترة واحدة، بينما يختلف الأمر لدى فروع أوتو مول، إذ تعمل الفترة الأولى من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 قبل الإفطار، والفترة الثانية تبدأ من الساعة 10 مساءًا وتنتهي الساعة 2 بعد منتصف الليل.

شاهد أيضًا: اوقات (مواعيد) دوام بنك الراجحي في رمضان 1441

من الجدير بالذكر أن العمل في البنك الاهلي يكون من يوم الأحد حتى يوم الخميس، والإجازة أيام الجمعة والسبت، كما أن البنك قد أعلن عن راحة لموظفي البنك خلال أداء الصلوات، بإعطاء راحة لمدة لا تزيد عن ثلث ساعة، من أجل أداء صلاة الظهر وصلاة العصر، وذلك حتى يتمكن الموظفين من الصلاة أثناء العمل، ويمكن لعملاء البنك التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال الموقع الرسمي للبنك على الانترنت.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى