تليجرام تريند الخليج
منوعات

غيابات في صفوف الاعبين عن الهلال قبل الجزيرة

تغيرت أسماء لاعبي الهلال منذ آخر مباراة للفريق في كأس العالم للأندية 2019 ، عندما واجهوا المكسيك مونتيري قبل 777 يومًا.

ويلتقي الهلال مع نادي الجزيرة الإماراتي في مباراته الأولى في كأس العالم للأندية 2022 ، على أمل مواجهة تشيلسي في نصف نهائي البطولة الكبرى.

كان أول ظهور للهلال في كأس العالم للأندية منذ 3 سنوات ، بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني ، عندما واجه الترجي التونسي وفاز 1-0 قبل أن يخسر فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي ويخسر بثلاثة. هدفاً لواحد لخوض مباراة تحديد المركز الثالث ضد مونتيري المكسيكي التي خسرها بركلات الترجيح.

ويغيب الهلال عن صفوف الهلال منذ آخر مباراة دولية شارك فيها فريق العاصمة ، وعددها 8 لاعبين ، تركوا صفوفهم جميعاً في السنوات الثلاث الماضية.

وفي هذه المواجهة بين الفريقين ، دخل الهلال مع مهاجمه السوري عمر خربين ، الذي أصبح لاعباً لنادي الوحدة الإماراتي ، إلى جانب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي أصبح وكيلاً حراً ، والبرازيلي كارلوس إدواردو. ، الذي انتقل مؤخرًا إلى الأهلي جدة ، والذي لعب في فترة سابقة لفريق الأهلي الإماراتي للشباب.

وشهدت مقاعد البدلاء حضور الفرنسي بافيتيمبي جوميز ، الذي ودع الفريق مؤخرًا ، بالإضافة إلى محمد الشلهوب الذي اعتزل عام 2020 ، ونواف العبد وهتان باهبري اللذان انضما إلى نادي الشباب ، فيما انضم حسن. قادش ذهب إلى التعاون وعبد الله الحافظ إلى الاتحاد.

وغابت الإصابة قائد الفريق سلمان الفراج عن بطولة 2019 ، فيما غاب عبدالله عاطف عن النسخة الحالية من البطولة بسبب الإصابة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى