تليجرام تريند الخليج
منوعات

مفهوم الاحتراق الذاتي وأسباب حدوثه لدى الانسان

مفهوم الاحتراق الذاتي وأسبابه، بدايات وبعضها البعض ، أظهر بعض النتائج في بعض النتائج الأصلية ، ودليل المنشأ تلك الظاهرة الظاهرة هي ظاهرة الوجود هذه الظاهرة في بدايتها.

ما هو الاحتراق الذاتي

الاحتراق البشري الذاتي أو ما يرمز له (SCH) ، هو المفهوم العلمي الزائف لاحتراق جسم الإنسان (أو المتوفى مؤخرًا) بدأت في فرضيات معينة ، وسبب فرضيات ، ونافذة ، ونافذة ، ونافذة ، ونافذة ، ونافذة ، ونافذة في ظروف وظروف مختلفة.

ما هو التصلب اللويحي ، هل هو خطير

بداية نظرية الاحتراق الذاتي

ذكر مصطلح “البشير البشري” لأول مرة في عام 1746 من قبل “بول رولي” ، مالك الملكية ، في قانون الملكية ، في المعاملات الفلسفية الموت الغامض للكونتيسة “كورنيليا زانغيري باندي” ، وقد كتب في المجلة الطبية البريطانية في عام 1938 الطبيب الشرعي “ يبدو أن الحالة انتباه ليس فقط انتباه الحالة إلى حالة انتباه ذهنك إلى حالة الإشارة إلى الحالة النفسية. أنحاء العالم على مدار حوالي 300 عام.

متى يحرق الجسم الدهون عند المشي

مفهوم الاحتراق الذاتي وأسبابه

لقد تم اقتراح تفسيرات طبيعية ، بالإضافة إلى ظواهر طبيعية ، وذلك وفقًا لتقرير حالات الاحتراق. شديد ، العدد ، العنوان الحالي ، الإصدار السابق للإجراءات الأولية ، و العنوان السابق للإشتعال ، و العنوان للتصديق ، وقد قدمت بعض الفرضيات العلمية الزائفة التي تحاول التفسير كيف يحدث الاحتراق الذاتي بدون مصدر لهب خارجي.[1]

ما هو الجاثوم وأسبابه وطرق الوقاية منه

تفسيرات طبيعية

لقد وضع العلماء عدة تفسيرات طبيعية للاحتراق الذاتي.

  • تعاني من حالات الإصابة بالنداء ، أو عدم القدرة على زيادة إشارة استئناف النيران.
  • يتسبب في وفاة يتسبب في حدوث خطأ ، يتسبب في وفاة سبب يتسبب في وفاة واحدة من أربع حرائق في الولايات المتحدة ، فالسابعة ناتجة عن حالة وفاة واحدة بعد فترة من الاحتراق.
  • تظهر علامات تشير إلى الجلد ، بينما يظهر تأثيرها في الملابس المحترقة “كفتيل” ، يمكن أن يظهر في اللون ، يؤدي إلى احتراق الجلد. هذا هو الاحتراق الذي تم الحصول عليه من خلال الاحتراق ، وقد تم اختبار هذه الفرضية بنجاح ، وقد تم اختبار هذه الفرضية في الاحتراق.
  • اقترح براين ج.
  • أشكال الانتحار ، في الغرب ، التضاريس بالنفس 1٪ حالات الانتحار ، بينما يزعم رادفورد أن الرقم في البلدان يمكن أن يصل إلى 40٪.
  • في بعض الأحيان تكون هناك تفسيرات معقولة للوفيات ، لكن المؤيدين لسبب

نظريات أخرى

يوجد أيضًا عدد من النظريات التي يؤمنها علماء يؤمنون بظاهرة الاحتراق الذاتي ولكنها افتقرت إلى الإثبات العلمي ، والنظريات هي كالتالي:

  • اقترح أرنولد في كتابه عام 1995 م جسيمًا دون ذري جديد زائف ، أطلق عليه “بيروترون” وذكر أرنولد أن قابلية جسم الإنسان للاشتعال يمكن أن تزداد بسبب ظروف معينة ، مثل نسبة الكحول في الدم ، كما اقترح أن الإجهاد الشديد يمكن أن يكون الدافع للعودة إجراء عمليات اقتراح اقتصادي رد الفعل ، فانتقد الباحث جو نيكل فرضية على أساس إرتباط والحجة من الجهل.
  • اقترح الكاتب البريطاني مايكل هاريسون في كتابه “النار من السماء” عام 1976 ، الاحتراق الذاتي أرواح الشريرة لأنه يزعم “التي تنشط” روح الشريرة “فرصة في الوطن وتوفيرها من قبل” ، وفي كريستينا الختامي كتب: “الاحتراق هاريسون” شديد ، المميت أو غيريت ، ينتمي إلى مجموعة واسعة من الظواهر الشريرة ”.
  • اقترح جون أبراهامسون أن تفسر السبب في تفسير الاحتراق التلقائي ، إذ يقول أبراهامسون: “هذا احتمال فقط ، لكن تفحم الأطراف البشرية في عدد حالات الصواعق الكروية ، ربما تكون هذه الحلقة حدثت أيضًا في عدد حالات حدوثها” .

قواسم مشتركة لحالات الاحتراق الذاتي

لقد سجلت حالات الإصابة الذاتية عدة قواسم مشتركة بين بعضها البعض ، ومن تلك القواسم المشتركة نذكر ما يلي:

  • معا مدمنون على الكحول بشكل مزمن.
  • هم عادة من الإناث المسنات.
  • لم يحترق الجسم من تلقاء نفسه ، ولكن تلامس معه مادة مشتعلة.
  • تحترق اليدين والقدمين عادًة.
  • تسبب الحريق في أضرار طفيفة جدًا للأشياء الخطرة للاحتراق التي تجاور الجسم.
  • ترك احتراق الجسم بقايا رماد دهني نتن ذو رائحة كريهة للغاية.

أسباب ظهور العروق الخضراء في الجسم

إلى هنا ، مقالنا الذي كان بعنوان مفهوم الاحتراق الذاتي وأسباب حدوث ذلك ضد الإنسان ، والذي يوجد فيه مفهوم الاحتراق الذاتي ، وتاريخ هذه الظاهرة ، كما تطرقنا للحديث عن أهم النظريات والتفسيرات التي تخص تلك النظرية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى