تليجرام تريند الخليج
منوعات

حقيقة خبر وفاة الفنان قاسم الملاك في العراق اليوم

انتشر خبر وفاة الفنان قاسم الملاك في العراق ، وخلده ، ووالده كالنار في حالة من الضبابية حول الحالة الصحية للفنان العراقي القدير.

نشر فنانين في العراق ، جبار جاري نشر موقفا واضحا ردا على خبر وفاة الفنان قاسم الملاك ، واضح تماما وعام من يروج لها كاذب.

وفاة الفنان قاسم الملاك لاحقته بعد حالات النفي المتكررة التي تصدر من عائلته او حتى نقابة الفنانين في العراق ، حيث انتشر خبر وفاة الفنان قاسم الملاك العام بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي.

واصبح من الجيد أن الفنان قاسم الملاك ما زال حيا وبصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي ، مس.

الفنان قاسم الملاك من مواليد 21 نوفمبر 1946 ممثل كوميدي عراقي، ولد في البصرة، قدم شخصيات كوميدية عدة مثل دور (رجب) في مسلسل (الذئب وعيون المدينة) ، كما مثل الملاك الكثير من المسلسلات العراقية منها مسلسل محمد بن القاسم الثقفي ومسلسل جرف الملح، مسلسل النسر وعيون المدينة، مسلسل المتمردون، مسلسل عادل يتزوج، الجزئين الأول والثاني من مسلسل حب وحرب، مسلسل المصير القادم، مسلسل رائحة القهوة، مسلسل دار دور، مسلسل سايق الستوتة، مسلسل الدرس الأول، مسلسل التيتي جابي القطار، مسلسل أنا والمجنون ، مسلسل العرض حالجي من تأليفه ، ومسلسل واحد.

أوساط فنية عراقية عبرت عن استمرار تداول خبر وفاة الفنان قاسم الملاك في العراق وخلال الساعات الماضية ، رغم النفي القاطع الذي أصدره ، نقيب الفنانين جبار جودي.

واتهم تلك الأوساط وسائل اعلام صفراء بتداول خبر وفاة الفنان قاسم الملاك ، مؤكدة ان تلك الانباخ وح

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى