تليجرام تريند الخليج
السعودية

قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل

يتساءل الكثيرون عن قصة وفاة الطفلة نورة والتي تسبب في إثارة الرأي العام في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الجارية، حيث تصدرت الطفلة نورة تغريدات النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في مختلف أنحاء المملكة وذلك في أعقاب انتشار فيديوهات وصور توضح تفاصيل وفاة الطفلة نوره.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

من هي الطفلة نورة

قبل الحديث عن قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل، دعنا في البداية نتحدث عن من هي الطفلة نورة وما هي الأسباب التي أدت لحدوث تلك الضجة بعد الإعلان عن خبر وفاتها بشكل رسمي داخل المملكة العربية السعودية.

مع بداية الساعات الأولى لصباح الخميس الموافق 11 يونيو الجاري، بدأ اسم الطفلة نورة يتردد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات تزداد حول هوية تلك الطفلة وعن الأسباب التي أدت إلى وفاتها، إلى أن ظهرت تقارير إعلامية تؤكد بأن “نورة” هي طفلة لأحد العائلات التي تقيم في منطقة الحرجة في مدينة عسير السعودية وقد توفيت في وقت باكر من صباح الخميس.

شاهد أيضًا: الممرضه نجود الخيبري وسبب وفاتها

قصة وفاة الطفلة نورة بالتفصيل

ذكرت وسائل إعلام سعودية بأن الطفلة نورة قد لقت مصرعها بعدما دهستها بعض الجرافات التي قامت بإزالة التعديات في منطقة الحرجة بالمملكة العربية السعودية، وهذا في الوقت الذي أشارت فيه تلك المصادر بأن عائلة الطفلة كانت قد قامت بعض الأعشاش في مناطق مخالفة مما أجبر السلطات السعودية إلى إزالة تلك التعديات بشكل فوري، وهو الأمر الذي تسبب في وفاة الطفلة التي كانت متواجدة داخل إحدى البيوت أثناء تنفيذ قرار الإزالة.

وكان النشطاء على السوشيال ميديا قد كتبوا تغريدات غاضبة بسبب تلك الأخبار وطالب البعض من السلطات السعودية فتح تحقيق عاجل من أجل معرفة المتسبب الرئيسي في وقوع هذا الحادث الأليم ومحاسبته بشكل فوري، وهذا في الوقت الذي بدأ فيه بعض النشطاء في تدشين “هاشتاج” يطالب بحق الطفلة نورة التي لاقت مصرعها وهي طفلة رضعية بدون أي ذنب.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة ناصر سلمان الفرج بكورونا

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من الخليح بوست والذي تحدثنا خلاله عن قصة وفاة الطفلة نورة، وكذلك تطرقنا للحديث عن أسباب وفاتها بالتفصيل بحسب ما ورد في المصادر الإعلامية السعودية صباح اليوم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى