تليجرام تريند الخليج
تفسير الاحلام

صاحب السلوك السلبي الأبرز في النّص البائع صواب خطأ – تريند الخليج

صاحب السلوك السلبي الأبرز في النّص البائع صواب خطأ، قال تعالى في سورة الجمعة ”هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وإن كانوا من قبل لفي ضلال مبين”.
لقد حثنا الإسلام على التحلي بحسن الأخلاق من أجل التعايش بين أفراد المجتمع الواحد ولقد كان لنا فى رسول الله أسوة حسنة لأنه كان رمزا لحسن الخلق ولقد أمرنا الله عز وجل في كتابه العزيز بأن يتحلي المؤمن بحسن الخلق، وتتمثل أخلاقنا في سلوكنا لذلك يجب علينا ضبط السلوك ليكون سلوك إيجابي ومن خلال موقعنا w30w.com سنقدم التفاصيل .

الفرق بين السلوك الإيجابي والسلوك السلبي

السلوك الإيجابي يعني الدفاع عن الحقوق الشخصية والتعبير عن المشاعر والأفكار والأفكار بصراحة وصدق مع مراعاة عدم انتهاك حقوق الآخرين لذلك يكون الشخص الإيجابي واثقا ويهتم بالآخرين دون الشعور بالذنب أو القلق يحترم نفسه والآخرين وأيضا يمكنه تحمل مسؤولية اختياراته وأفعاله وقراراته.
أما بالنسبة للسلوك السلبي هو السلوك مؤذي يقوم به الفرد كتعبير عن شعور عدواني لكن بأساليب غير مباشرة ومن علامات هذا السلوك التسويف إلقاء نكت عدائية والعناد والاستياء والعبوس واللامبالاة أو الفشل المتعمد والمتكرر في إنجاز المهام الموكلة للفرد .

صاحب السلوك السلبي الأبرز في النص البائع صواب خطأ

الإجابة هي صواب ( صحيحة ) .

 


تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى