تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدة فيديو عروسة الاسماعيلية كامل – تفاصيل القصة

تصدر وسم عروسة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي منذ أمس البحث عن فيديو عروسة الإسماعيلية وتفاصيل كاملة ، إذ تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية كافة التفاصيل لجميع متابعيها في الدول العربية.

وعلق أحد النشطاء عبر تويتر “جزء صغير من العلقة الي اكلتها عروسة الإسماعيلية النهاردة … الفكرة بعد ماتفرمت والدنيا …”

كما علق أخر “مش كل الناس عندها رفاهية الاختيار” مأساة العروسه دي حاجه توجع القلب وتحرق الدم حتي يوم فرحها مكنش عندها رفاهية الفرحه والدلع وأكلت عالقه قدام مصر كلها وانكسر خاطرها ومكنش عندها رفاهية الرفض أو من رفاهية بنيها رفاهية لها حقوقها ومطالها عروسه الاسماعيليه “.

رجال قريش يصفون النساء ، أو أن رجال قريش يصفون النساء..الرج العرب انعدمت صلاص. لما تستقوي علي واحدة ست وتضربها “.

وبحسب اليوم السابع ، كشف معلومات حول الواقعة الواقعة في منطقة الواقعة الواقعة في منطقة التواصل الاجتماعي.

العروسان عبدالله أحمد 26 عاما ، ومها محمد 24 عاما ، أدليا بتصاميم رآها رواد التواصل الاجتماعي ، على عدة مستويات ، حيث قال عبدالله (العريس الاجتماعي) إنه “صدم من رد فعل الناس على السوشيال” ، متابعا “عندنا الموضوع دا عادي ، وكمان هي بنت عمي قبل مراتي “، بينما ردت العروس بقولها”: أنا بحب عبد الله ومش مغصوبة على الجوازة “، بل زادت” تعصبت على الميكانيك وعلى كل الناس قبل المشكلة ، وهو ما تسبب في تطور الشجار مع عريسها “.

دافع العريس بشكل متكرر عن صفات الصعيدي بقوله “إحنا لو سافرنا فرنسا ولا أمريكا الصعيدي هيفضل صعيدي” متابعا “مش ببص للشهرة ومش فارق معاية الناس على السوشيال ميديا”، كاشفا أنهماضران لقضاء شهر العسل في مدينة الجونة.

تفصيليا ، قال العريس “إنهما يعيشان قصة حب منذ 13 عاما ، لافتا إلى أنهما أولاد عمقاء و” متربين مع بعض بيت مصري أو صعيدي فيه موضوع الشد والجذب ، مصر كلها عارفة وضع الصعايدة “.

جزء صغير من العلقة الي اكلتها عروسة الإسماعيلية النهاردة … الفكرة ان بعد ماتفرمت والدنيا كلها حرفيا اتفرجت عليهم اكتر من مصدر بيقول أنهم راحوا القسم اتصالحوا وطلعوا علي الفرح، اتمني تهدي شوية عشان حواراتها كترت

– د شريف (sherifshahawyyy)

وعاش الشارع ، وأمامه ، في شارع ، وإمامه ، ويأخذن عروس ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.

البداية بتداول مقطع مصور يظهر عريسا من مدينة الإسماعيلية وهو ينهال بالضرب على عروسه أمام الكوافير، بشارع السطان حسين أمام المارة وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى مجتمع التواصل الاجتماعي ، وسط إدانة العريس.

وتبين وتبين أن العروسين “أولاد عم” ، وأن تكون الواقعة في فوصول إلى قاعة الفرح ، ورقص العروسان معا ، قبل أن يعودان لمنزل الزوجية وحينها كان الجميع يتداول قصتهما؛ فخرجت الأسرة بحضور العروسين للقول إن الأزمة ، انتهت الآن في طريقهم لقضاء شهر عسل في الجونة.

وشهد شارع السلطان حسين بالإسماعيلية واقعة ، مؤسفة ، قبل ذهابها بالإسماعيلية ، بدأت مراسم الزفاف ، ما جعل المارة تتجمع لمحاولة الدفاع عن العروسة ، التي كانت ترتدى فستان زفافها ، تصرح بصوت عالى قبل أن تفقد الوعى للحظات.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى