تليجرام تريند الخليج
منوعات

الآن عاجل ..سبب وفاة شبل يام المنشد الكويتي – شبل يام ويكيبيديا وكم عمره المنشد حسين العجمي

أعلنت وسائل إعلام محلية كويتية ، اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022 ، سبب وفاة المطرب الكويتي حسين العجمي عن عمر يناهز 22 عاما.

أفادت وسائل إعلام كويتية أن سبب الوفاة كان حادث مروري وقع في أحد شوارع المملكة العربية السعودية قبل أيام ، وأنه توفي اليوم إثر إصابته في الدماغ بعد أن ظل في العناية المركزة.

قال ابن عم الصبي الكويتي الشهير حسين العجمي الملقب بـ “شبل يام” على مواقع التواصل ، إن الأخير في غيبوبة بالعناية المركزة بعد تعرضه لحادث مروري مأساوي لعدة أيام. قبل.

وأوضح أن حالته الصحية غير مستقرة نتيجة نزيف من خثرة دموية في رأسه ، مشيراً إلى أن مؤشراته الحيوية متقلبة.

كما شكر قريب الكويتي الصغير رئيس الحرمين الشريفين وولي العهد على توجيه علاجه في المستشفى التخصصي بالرياض ، مضيفاً أن “هذا التكريم ليس غريباً على الملك سلمان”.

في وصف تفاصيل الحادث ، اصطدم شبل يام بجسم صلب ونزف على رأسه ، وتوقف قلبه لمدة أربع دقائق حتى تلقى العلاج في المستشفى ، مشيرة إلى أن النزيف استمر لعدة أيام.

أفادت الأنباء أن المنشد الشاب البالغ من العمر 10 سنوات تعرض لحادث سير خطير قبل أيام قليلة ، وكانت هناك تقارير متضاربة حول صحته في ذلك الوقت ، من بين تلك التي تفيد بأنه توفي متأثراً بتلف في الدماغ. والذين ينكرون.

و “شبل يام” مطرب كويتي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقاطع فيديو له وهو يغني شيلة خليجية وحصدت نسبة مشاهدة عالية.

تقارير إخبارية كويتية وزير الصحة د. وأوضح أن خالد السعيد قرر توفير طائرة إجلاء طبية للصبي حسين العجمي الملقب بـ “شبل يام”. تحويله إلى مستشفى خاص بالرياض للعلاج.

YouTube هو موقع ويب يتيح لمستخدميه تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها مباشرة (بدلاً من التنزيل) والمشاركة والتعليق والمزيد مجانًا. تم تأسيسه في 14 فبراير 2005 في سان برونو من قبل ثلاثة موظفين سابقين في PayPal ، وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاويد كريم ، واستخدمت تقنية Adobe Flash لعرض المقاطع المتحركة ، ولكنها تستخدم الآن تقنية HTML 5. محتوى الموقع يختلف. مقاطع أفلام ، مقاطع تليفزيونية ، موسيقى وفيديو من إنتاج هواة ، من بين أمور أخرى. ويعمل بها حاليا أكثر من ألفي موظف. في أكتوبر 2006 ، أعلنت Google عن اتفاقية لشراء الموقع مقابل 1.65 مليار دولار ، أو 1.31 مليار يورو. هذا الموقع هو موقع ويب 2.0.

موقع YouTube عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومقرها في سان برونو ، كاليفورنيا. أنشأها ثلاثة موظفين سابقين في PayPal – تشاد هيرلي وستيف تشين وجود كريم – في شباط (فبراير) 2005 ، حصلت Google على الخدمة مقابل 1.65 مليار دولار في تشرين الثاني (نوفمبر) 2006 وهي تعمل الآن كشركة تابعة للشركة. وفقًا لتصنيف Alexa عبر الإنترنت ، يعد موقع YouTube ثاني أكثر مواقع الويب زيارة في العالم بعد بحث Google.

يسمح YouTube للمستخدمين بتحميل قوائم التشغيل وعرضها وتقييمها ومشاركتها والإضافة إليها والإبلاغ عن مقاطع الفيديو والتعليق عليها والاشتراك مع مستخدمين آخرين. يتضمن المحتوى المتاح مقاطع الفيديو ومقاطع البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية والأفلام القصيرة والأفلام الوثائقية والتسجيلات الصوتية ومقاطع الأفلام والبث المباشر ومدونات الفيديو ومقاطع الفيديو الأصلية القصيرة ومقاطع الفيديو التدريبية. يتم إنشاء معظم المحتوى وتحميله من قبل الأفراد ، لكن شركات الإعلام مثل CBS و BBC و Vivo و Hulu تقدم بعضًا من موادها عبر YouTube كجزء من برنامج تابع لموقع YouTube. يمكن للمستخدمين غير المسجلين مشاهدة مقاطع الفيديو ولكن لا يمكنهم تحميلها على الموقع ، بينما يمكن للمستخدمين المسجلين تحميل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو وإضافة التعليقات. تتوفر مقاطع الفيديو المقيدة بالفئة العمرية فقط للمستخدمين المسجلين الذين أكدوا أنهم لا يقل عمرهم عن 18 عامًا.

اعتبارًا من مايو 2019 ، يتم تحميل أكثر من 500 ساعة من المحتوى على YouTube كل دقيقة ، وأكثر من مليار ساعة من المحتوى تتم مشاهدته على YouTube كل يوم. يربح موقع YouTube وبعض المنشئين عائدات الإعلانات من Google AdSense ، وهو برنامج يستهدف الإعلانات استنادًا إلى محتوى الموقع والجمهور. الغالبية العظمى من مقاطع الفيديو مجانية للمشاهدة ، ولكن هناك استثناءات مثل القنوات القائمة على الاشتراك المدفوع ، وتأجير الأفلام ، بالإضافة إلى خدمات الاشتراك في YouTube Music و YouTube Premium ، والتي تقدم دفقًا موسيقيًا متميزًا وخاليًا من الإعلانات وخاليًا من الإعلانات على التوالي . والوصول إلى كل المحتوى ، بما في ذلك المحتوى الحصري بتكليف من شخصيات بارزة. استنادًا إلى عائدات الإعلانات الفصلية المبلغ عنها ، تقدر الإيرادات السنوية لموقع YouTube بـ 15 مليار دولار.

واجه موقع YouTube انتقادات بسبب جوانب مختلفة من عملياته ، بما في ذلك معالجته للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر في مقاطع الفيديو التي تم تحميلها ، وخوارزميات التوصية التي تروج لمقاطع الفيديو التي تروج لنظريات المؤامرة والأكاذيب ، واستضافة مقاطع الفيديو التي يبدو أنها تستهدف الأطفال ولكنها تحتوي على محتوى عنيف أو فاحش. يتضمن شخصيات مشهورة في أقسام التعليقات ومقاطع الفيديو التي تجذب القاصرين والسياسات المتغيرة فيما يتعلق بأنواع المحتوى المؤهلة لتحقيق الدخل من الإعلانات.

صنفت مجلة “تايم” الأمريكية موقع يوتيوب شخصية بارزة على الإنترنت عام 2006 لدوره في منح الزائرين الفرصة لإنتاج المواد التي يعرضونها على الموقع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى