تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصة مضاربة بالسيوف في يوم التأسيس

قصة مضاربة بالسيوف في يوم التأسيس أهلاّ وسهلاّ بكم بموقع تريند الخليج حيث سنتكلم اليوم عن موضوع مهم وسنحرص على ان يكون هذا المقال شامل وجامع لما تبحث عنه،  بعد حادثة المشاجرة بين عدة رجال بالسيوف في محافظة بئر الباطن، دبَّ الرعب بين أهالي المحافظة، وبدأ البحث عن المتورطين بتلك الحادث وسبب قيامهم بتلك المضاربة. كما توجهت قوات الأمن على الفور لإلقاء القبض عليهم.

مضاربة بالسيوف في يوم التأسيس

اندلعت مُنذ أيام قليلة في المملكة العربية السعودية داخل محافظة حفر الباطن مشاجرة عنيفة استخدم المتورطين بها السيوف والآلات الحادة للمضاربة. وحينما وصلت الشرطة لم تتمكن من القبض على المتورطين في ذلك الفعل الشنيع. إلا أن النائب العام تمكن هو وأفراد الشرطة من التعرف عليهم من خلال المقطع الذي تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال البحث داخل بيان النائب العام بخصوص المتورطين في تلك المضاربة تبين أنهم أربعة رجال من مواطني المملكة العربية السعودية.

تصريحات النيابة العام بخصوص حادثة المضاربة

صرحت أحد المصادر الرسمية لمسؤولي النيابة العامة أن مركز الرصد النيابي السعودي رفع للنيابة بياناً هام بخصوص انتشار مقطع مصور داخل محافظة حفر الباطن على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيه بعض الأشخاص بمقاتلة بعضهم البعض وباعتداء كل طرف على ملكية الطرف الآخر بالسيوف والآلات الحادة. الأمر الذي دفع النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبد الله المعجب لإصدار أمر يقضي بصورة سريعة القبض على المتورطين. وذلك تبعًا لكل من المادة ١٥ والمادة ١٧ من قانون الإجراءات الجزائية وإحالة كل الأطراف للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات الواجب اتباعها.

العقوبات المتوقعة على المتورطين بحادثة مضاربة السيوف

أوضحت أحد المصادر الرسمية لمسؤولي النيابة العامة خلال تصريحاتها بخصوص الواقعة أن المتورطين سوف يعاقبون بعقوبات مشددة بشأن تعديهم على الأمن الاجتماعي للوطن واستقراره. وأن النيابة العامة والمسؤولين القانونين داخل المملكة العربية السعودية لن يتوانوا في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمكافحة مثل تلك الجرائم. كذلك تنفيذ أشد العقوبات لكي يتم تحقيق الردع والزجر العام.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه قصة مضاربة بالسيوف في يوم التأسيس، حيث نتمنى عزيزي أن نكون قدمنا لك كل ما تبحث عنه.

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى