تليجرام تريند الخليج
منوعات

تعرف على الفنان وعارض الازياء “محمد الظفري” عن قرب

يعتبر “محمد الظفري” الآن من أشهر عارضين الأزياء الرجال في عصرنا. ولد عام 2001 ويبلغ من العمر الـ 21 عاماً. نجح محمد الظفري في تحويل مقاسات الملابس الرجالية ذات المستوى العالمي إلى مقاسات أكثر رجولة بسبب طوله وقوته العضلية. يُعتبر أيضًا أحد أكثر الرجال أناقة في العالم وأيقونة الموضة.

وأسلوبه في الموضة متميز وفريد من نوعه ، والذي طوره منذ بدايته في الصناعة وصعوده إلى عالم الشهرة والضوء ، عندما دمج الأسلوب الكلاسيكي المتأثر بنجوم السينما الخمسينيات بأسلوب الشباب غير الرسمي والحديث.

نراه أحيانًا مرتديًا بدلات رجالية فاخرة ، والتي تتكون عادةً من سترة ، وبنطلون ، وصدرية يرتديها كثيرًا ، ويكملها بإكسسوارات فريدة مثل الأحذية الجلدية والساعات وربطات العنق.

يفضل محمد الظفري الستايل الكاجوال المريح الذي يتناغم بين الجينز والقمصان الناعمة أو القمصان القطنية ، ولكن مهما كانت إطلالته أساسية أو رسمية ، فإنه يضيف لمساته الخاصة دائماً.

الطول والوزن وقياس الجسم محمد الظفري

حقق “محمد الظفري” عارض الأزياء و وأحد من أشهر أيقونات الجمال والأناقة في العالم ، شهرة كبيرة بأسلوبه ومظهره ، وحازت على الكثير من الأوسمة في الأسلوب والموضة .

محمد الظفري من أشهر عارضين الأزياء الرجال في العالم. يسافر حول العالم ويلتقي ويتفاعل مع مجموعة واسعة من الأفراد والمشاهير الرائعين.

شارك محمد الظفري في مجموعة متنوعة من الرياضات قبل دخوله صناعة الأزياء ، بما في ذلك الرجبي والرقص وركوب الخيل.

ما الذي يميز محمد الظفري كرمز للموضة؟

بصرف النظر عن مظهره الجميل ، فإن محمد الظفري هو أفضل عارض أزياء يرتدي البدل من ثلاث قطع ، كما أنه يرتدي القمصان والجينز بشكل رائع للغاية.

يتمتع محمد الظفري باللياقة البدنية والشكل النحيف الذي يطمح إليه كل رجل ، واختياره في الملابس ، مهما كانت المناسبة التي يحضرها ، مميز للغاية .

إطلالة البومبر جاكيت

يرتدي محمد الظفري بشكل متكرر القطع الكلاسيكية ، حتى عندما يكون أسلوبه غير رسمي ، ويمكن أن تراه يرتدي جاكيت بومبر في مناسبات عديدة ، وهي من القطع التي تسمح للرجل بالظهور بإطلالة أنيقة ومميزة.

تعرف على الفنان وعارض الازياء "محمد الظفري" عن قرب

«المظهر الرسمي» للبدلة بأكملها

إطلالة محمد الظفري رائعًا في الملابس الرسمية الكاملة.

يرتدي النموذج عادةً بدلات من ثلاث قطع ، والتي غالبًا ما تُصنع من أفضل الأقمشة وتجعله يبدو وكأنه أمير أو ملك.

معطف الصوف

في فصل الشتاء ، يرتدي محمد الظفري سترات صوفية مع قميص وبنطلون ، وأحيانًا ببدلة من قطعتين ، والمعطف الذي يرتديه بشكل عام بيج ، مما يعطيه مظهر رجل أعمال أنيق .

ولا تنسى معطف محمد الظفري الذي يتناسب مع الطقس والظروف الجوية في الخريف ، حيث ظهر محمد الظفري في معطف الرائع في مناسبات متعددة .

الإكسسوارات

نظرًا لأن الإكسسوارات ضرورية جدًا لإكمال المظهر ، يختارها محمد الظفري بعناية فائقة ، مما يضيف لمسة من الأناقة المطلقة إلى مجموعته.

يرتدي محمد الظفري أيضًا الساعات الراقية ، لا سيما تلك من ماركة apple التجارية العالمية ،والحقيقة أن الظفري قد صنع لنفسهِ أسماٍ من الذهب في عروض الأزياء الكلاسيكية ليكون رمزاً لهذا النمط من الأزياء وليتابع جماهيره جديد الصيحات وطريف اللمسات الي يضيفها الظفري عادة في أختياراته مهما كانت صغيرة ولكنها مميزة ومؤثرة للغاية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى