تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة – تريند الخليج

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة، حيث تم إطلاق النار في بداية تداول “الفورمولا ون” ، حيث حدث حدث واضح وتم تداول مقاطع تظهر تلك الشبكات الاجتماعية ، وسنتعرف تلك الشبكات الاجتماعية عبر موقع المرجع على ما هو السبب وراء حريق مستودعات أرامكو في جدة ، مسؤولية مسؤولية هذا الهجوم ، كما سنتطرق للحديث عن هجمات أخرى على مدينة الظهران.

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة

إنّ سبب حريق مستودعات أرامكو في استمرار استهدافها بصاروخ باليستي من قبل المجموعات التابعة للحوثيين في اليمنوقد تم إصلاحه ، وقد تم إصلاحه في خزان ، وقد أشر إلى أن هذا التصعيد يستهدف النفط ويحاول تأمين الطاقة والاقتصاد العالمي.[1]

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة

سبب انقطاع النت عن اليمن

من قام باستهداف مستودعات ارامكو في جدة

لقد أعلنوا جماعة الحوثي اليمنية أو ما يعرف بـ “أنصار الله” مسؤوليتها عن حريق جدة ، وقد تم استهدافها في إسقاط صراع قرب بلوغها أهدافها ، إلا أن هذه المرة المرة الأولى التي تشير إلى اعتراض هذا الصاروخ.

من هم الحوثيون؟

تم تكوين الحوثيين في مناطق شمال اليمن ، وقد بدأت هذه الحركة عام 1992 م ، وإن قائدها الحركة الحالية هو عبد الملك الحوثي الذي يعد الابن الأكبر لمؤسس هذه الحركة ، وقد أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية هذه الحركة كمنظمة إرهابية في 11 يناير 2021 م.

هل قتل عبدالملك الحوثي

هجمات على مدينة الظهران

أعلن التلفزيون الرسمي عن هجمات صاروخية ، كما هو موجود في مواقع تشغيل الغاز الطبيعي ، كما يقوم بتشغيل طائرات أخرى في منطقة جنوب غرب السعودية. أنواع الوقود لاستخدامها في المدينة ، والتي تعد ثاني أكبر مدن المملكة.

سبب طرد السفير اللبناني من البحرين

إلى هنا قد وصلنا إلى حمل عنوان سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة، والذي يحمل الضوء على الهجمات على مدينة الظهران ، بالإضافة إلى لتسليط الضوء على الهجمات على مدينة الظهران.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى