تليجرام تريند الخليج
السعودية

توكلنا الامن العام .. تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح

أصبح تطبيق توكلنا الامن العام لاستخراج تصاريح التنقل بين المناطق، واحد من بين أهم التطبيقات التي تحظى باهتمام بالغ من قبل المواطنين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، خاصة بعد تعليمات الأمن السعودي بشأن عدم السماح لأي مواطن بالخروج من المنازل في الفترة المقبلة إلا بعد الحصول على تصريح من قبل الجهات الأمنية.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن توكلنا الامن العام .. تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

توكلنا الامن العام

في الفترة الأخيرة قد بدأ تطبيق توكلنا الامن العام 1441 في تقديم الخدمات لملايين المواطنين والوافدين في السعودية، وذلك في ظل فرض حالة حظر التجول في معظم أنحاء المملكة خلال الفترة الأخيرة، وهذا في ظل توفر التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء لمستخدمي هواتف ايفون وكذلك هواتف تستخدم نظام الاندرويد.

ولكن قبل تحميل تطبيق توكلنا من المتاجر الإلكترونية يجب أن يتأكد المواطن أو الوافد بأنه يملك حساب عبر موقع أبشر الإلكتروني والذي يعد واحد من المواقع التابعة للحكومة السعودية ويقدم خدمات مميزة للمواطنين من مختلف أنحاء المملكة خلال هذه الفترة.

الجدير بالذكر إن الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية قد طالبت كل المواطنين بضرورة القيام بالحصول على تصاريح التنقل بين المناطق في حالة الرغبة بالخروج من المنازل خلال فترة الحظر الكلي الذي يتم تطبيقه على معظم المناطق في السعودية خلال هذه الفترة، مشددة على كون الشخص الذي سيخرج بدون تصريح سوف يعرض نفسه لعقوبات وغرامات مالية خلال الفترة القادمة.

تطبيق توكلنا تسجيل دخول

من أجل استخدام تطبيق توكلنا يجب في البداية الذهاب إلى المتاجر الإلكترونية المختلفة والبدء في تحميل التطبيق، وبعد التأكد من نزوله على الهاتف المحمول الخاص بك، إليك الطريقة الصحيحة لاستخدامه بالخطوات التي أشارت إليها الجهات الأمنية:

  • في البداية يجب فتح الصفحة الرئيسية لتطبيق توكلنا الامن العام 1441
  • بعد ذلك يجب تسجيل الدخول باستخدام الحساب الشخصي على موقع أبشر الإلكتروني.
  • بعد الدخول إلى التطبيق وتسجيل الدخول يجب الذهاب إلى صفحة استخراج تصاريح التنقل بين المناطق.
  • وهنا يجب كتابة الرقم السري ورمز التأكد.
  • وبعد هذه الخطوة يجب كتابة كل البيانات والمعلومات المطلوبة وعلى رأسها وضع سبب طلب الحصول على تصريح التنقل بين المناطق.
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات يجب الضغط على إرسال الطلب وانتظار رسالة التأكيد من قبل الجهات المختصة.

شاهد أيضًا: رابط تصريح بين المدن .. طلب تصريح التنقل بين المناطق tanaqul .. تطبيق توكلنا للتصاريح tawaklna

تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح

حرصت الجهات الأمنية على توفير تطبيق توكلنا للامن العام والتصاريح عبر كافة المتاجر الالكترونية وذلك حتى يتمكن كل مستخدمي الهواتف المحمولة سواء كانت أجهزة أيفون أو أجهزة تعمل بنظام الاندرويد على الحصول على التطبيق والاستفادة من خدماته على مدار اليوم وبدون أي مشاكل فنية تذكر.

وهناك أكثر من طريقة لتحميل تطبيق توكلنا لاستخراج تصاريح التنقل بين المناطق، وقد جاءت تلك الطرق على النحو التالي:

  • تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي: في حالة إذا كنت من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، يجب تحميل تطبيق توكلنا 1441 من خلال الرابط التالي: “من هنا“.
  • يمكن كذلك تحميل تطبيق توكلنا على أجهزة الايفون، وذلك من خلال المتجر الالكتروني “ابل ستور” وذلك عن طريق الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: توكلنا للتصاريح … التسجيل في تطبيق توكلنا للتصاريح tawakkalna

وبهذا نصل إلى نهاية هذا التقرير والذي تحدثنا فيه عن أهم مميزات تطبيق توكلنا للامن العام 1441، وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم مميزات هذا التطبيق الذي يتم استخدامه لاستخراج تصاريح التنقل في المملكة العربية السعودية خلال فترة الحظر وهذا بجانب رصد لطرق تحميل التطبيق عبر الهواتف المحمولة المختلفة سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو أجهزة أيفون.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى