تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان – تريند الخليج

سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان؟ ذلك شغل مناصب شغل مناصب داخل المملكة العربية السعودية ، حيثُ شغل منصب وكيل محافظة العسير ، كما وكِل أيضًا في منصب محافظ ، وغير ذلك الكثير ، بدلاً من ذلك في موقع المرجع نفسه ، الإمارات العربية المتحدة شكبان ، وعلى ما شغله من عدة ، كما نتعرف على سبب وفاته.

من هو الشيخ سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان ويكيبيديا

إنَّ الشيخ سلطان واحد أبرز ما شيوخ المملكة العربية السعودية ، تحديدًا من شيوخ المحافظات الواقعة جنوب غرب منطقة عسير ، وهي محافظة “بيشة” ، وشغل الشيخ سلطان المناصب الرئيسية داخل المملكة ، وآخر تلك المناصب منصب وكيل محافظة بيشة سابقًا ، كما في شهر أغسطس عام 2014 ، وذلك من خلال تبعًا لترشيح المنطقة الأميرية. وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ، وبعدما ترقى الشيخ سلطان وحاز ذلك المنصب.[1]

من هو الشيخ سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان ويكيبيديا

الشيخ سلطان آل شكبان السيرة الذاتية

وقد تم تصوير التالي في التالي:

  • الاسم: سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان.
  • الاسم بالإنجليزية: سلطان شكبان.
  • مكان الميلاد: ولد في المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: مجموعة في محافظة بيشة.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • التعليم: حاصل على شهادة بكالوريوس.
  • الديانة: الإسلامية.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.
  • المهنة: وكيل محافظة بيشة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2014 ميلاديًا ، وحتى عام 2022 ميلاديًا.

سبب وفاة الامير تركي بن ​​سلطان

سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان

تم الإعلان عن سبب الوفاة. حيثُ تبيَّن أن سبب الوفاة هو معاناة الشيخ سلطان مع المرض منذ فترة طويلةصفحاتهم الرسمية بالعديد من صفحات التواصل الاجتماعي بالعديد من برقيات التعازي لأفراد العائلة ، كما أن شيوخ القبائل قد نعت وفاة الشيخ سلطان عبر صفحاتها الرسمية ، مُعبرين عن ما بذله لصالح البلاد ، حيث كتب الشيخ محمد بن معطش كتب على تويتر:[1]

أحسن الله عزاء آل شكبان ، أحسن الله عزاء جميعًا في وفاة الأخ الرفيق والأستاذ الشيخ سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان ، وافته المنية هذا اليوم الاحد ١٤٤٣/٨/٢٤ هـ ، وفي تأبين الراحل تتعثر الكلمات عن إيفائه حقه وحقوق أسرته. راجيًا من الله للفقيد أن يرحمه وينزله فسيح جنانه.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الامير عبد الله بن محمد آل سعود

موعد ومكان صلاة جنازة الشيخ سلطان بن شكبان

أُعلن رسميًا عن وفاة الشيخ سلطان بن شكبان ، وشماخ القبائل ، خرجت بعض المصادر الرسمية بمصرحة وموعد صلاة الجنازة ، حيث أوضحت تلك المصادر ، بمناسبة يوم الأحد الموافق ليوم 27/03/2022 ، وذلك في إطار جامع الراجحي. الرياض.

سبب وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

هكذا نكون قد توصلنَّاا لنهاية مقال سبب وفاة الشيخ سلطان بن عبدالرحمن بن شكبان الذي من خلاله تعرفنَّا على الشيخ سلطان بن عبد الرحمن بن شكبان ، وعلى سبب وفاته ، كما تعرفنَّا أيضًا على موعد ومكان صلاة الجنازة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى