تليجرام تريند الخليج
صحة

دليل أفضل شركات الأدوية الموجودة في قطر

قطر من الدول المصنفة عالمياً من حيث أفضل الدول المهتمة بالطب لذلك سوف تجد هيئات ومؤسسات طبية كثيرة في قطر والتنافس بينهم كبير ، جميعهم يريدو أن يكونو الأفضل ، في هذا المقال جمعنا لكم أفضل شركات الأدوية الموجوده في قطر ، نعرضها لكم بالعنوان ورقم الهاتف والموقع بالخريطة ونبذة عن الشركة ، أفضلية شركات الأدوية في قطر حسب التقييم والآراء للمواطنين تابع القراءة وشارك مع الأخرين رأيك وتجربتك.

محتويات المقال

دليل أفضل شركات الأدوية الموجودة في قطر

 

نعرض لكم الآن دليل أفضل شركات الأدوية الموجودة في قطر ، مع العنوان و رقم الهاتف و خريطة الموقع وخدمات الشركة.

الشركة الطبية العالمية

في عام 1998 ، تأسست الشركة الطبية الدولية على مبدأين تأسيسيين | قديم خدمة عملاء متسقة وتجربة إيجابية بصدق ، الالتزام بالنزاهة الشخصية والمهنية ، ساهم كل من مبادئنا في نمو IMC وأقسامها الثلاثة:   المبيعات والتسويق ، والصيدلة ، والمستهلك .

وقد نمت الأقسام الثلاثة في قطاعاتها الخاصة ؛ جميعهم حصلوا على مكانة كريمة في سوق قطر المتنامي والتنافسي كمزودي خدمات واعية للجودة للأدوية والأدوية شبه الصيدلانية والرعاية الصحية والمنتجات الموجهة للمستهلكين في دولة قطر.

Lusail Pharma

 

QLife Pharma

QLife Pharma هي شركة رائدة في تصنيع المستحضرات الصيدلانية ومنتجات صحة المستهلك في قطر أسسها الدكتور أحمد حمد المهندي (الرئيس التنفيذي لشركة QLife Pharma) ، وهي ملتزمة بتصنيع أدوية عالية الجودة تلبي احتياجات المرضى. نهدف إلى حماية وتمكين ودعم الأشخاص الذين يواجهون تحديات صحية في جميع أنحاء العالم في كل مرحلة من مراحل الحياة.

أحدث مرافق التصنيع بمتوسط ​​مساحة 8000 متر مربع. يقع في المنطقة الصناعية الجديدة ، الدوحة ، نحن منخرطون في تطوير وتصنيع وتسويق وتصدير منتجات عالية الجودة مثل المواد الصلبة الفموية / السوائل الفموية / المواد شبه الصلبة / الحلول / نظافة الفم / قطرات العين والأذن للمنازل ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

Al Tafaol Trading Company

تأسست في قطر عام 1980

شركة رائدة في السوق في توزيع الأدوية ومستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل ومنتجات الرعاية الصحية الأخرى في قطر معروف في أكثر من 30 دولة مع أكثر من 60 توزيعًا حصريًا فريق المبيعات والترويج الديناميكي ، امتلاك منافذ البيع بالتجزئة والجملة والعيادات وسلسلة الصيدليات الخاصة بنا والتي تجعلنا أكثر سهولة في إطلاق منتجات جديدة بنجاح في سوقنا ، تتسم الاتصالات والقرارات بالسرعة والمرونة ، تتميز الشركة بالقوة المالية والمهنية العالية

  • ADDRESS / العنوان| Zone No: 45 Old Airport Street No. 840 Building No: 10 Al Tafaol building
  • P.O. BOX 22019, Doha – QATAR
  • PHONE/FAX|+974 44652773 / 44651681
  • EMAIL| [email protected] / [email protected]
  • OFFICE HOURS / أوقات العمل لشركة| Sunday / Thursday 08:00AM – 05:00 PM
  • الموقع بالخريطة

 

Ebn Sina Medical

منذ تأسيسها في عام 1971 ، حافظت ابن سينا ​​الطبية على مكانتها الرائدة كمورد محلي رائد في مجال الرعاية الصحية في قطر ، وهي تمثل عددًا كبيرًا من الأسماء العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية ، فضلاً عن المعدات الطبية والعلمية ومنتجات صحة المستهلك ، ابن سينا ​​الطبي متخصص في توزيع وتسويق الأدوية ، المعدات الطبية ، نثرات المستشفيات ، طب الأسنان. وكذلك العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالقدم ومستحضرات التجميل العلاجية.

يتم تنفيذ أنشطة البيع بالجملة لشركة ابن سينا ​​من خلال مستودع ومركز توزيع مصمم خصيصًا لهذا الغرض ويعمل به متخصصون مؤهلون ومجهز بأحدث أنظمة التخزين والتحضير والتوزيع ، في جانب البيع بالتجزئة ، لدى ابن سينا ​​شبكة من الصيدليات والمحلات الصحية في جميع أنحاء الدوحة لتقدم للعملاء خدمة على أحدث طراز في جميع جوانب الصحة العامة والرفاهية.

 

Doha Drug Store

تأسست في عام 1960 كشركة تجارية للأدوية ، وسرعان ما توسع متجر الدوحة للأدوية لتلبية احتياجات السوق المتنامية في قطر ، وفي النهاية طورت قنوات التوزيع لتشمل جميع القطاعات التجارية والتجزئة الرئيسية في البلاد. لقد فزنا بالعديد من الجوائز تقديراً لمساهماتنا في مجتمع الأعمال وتم تصنيفنا كمورد من “الفئة أ” من قبل وزارة الاقتصاد والتجارة في قطر. هذا دليل على المستوى العالي من الاحتراف لدينا.

  • العنوان| 1st Floor, Building C1 Behind Audi Showroom, Al Waab City، طريق سلوى، الدوحة، قطر
  • Tel:+(974) 4450 6245 / +(974) 4450 6247/ +(974) 4450 6248
  • Fax| +(974) 4460 5322
  • البريد الإلكتروني| [email protected]
  • الموقع بالخريطة

 

Gulf Technical (GTTC)

شركة الخليج الفنية والتجارية ، هي شركة مملوكة لعائلة في دولة قطر. نحن الموزع الرائد للمكملات الصحية والغذائية في المنطقة ونعمل باستمرار على توسيع نطاق منتجاتنا والسوق المستهدف.

نحن نعمل في هذا المجال منذ أكثر من 33 عامًا. لقد ظللنا مخلصين لرسالتنا ورؤيتنا وقيمنا وأهداف الجودة ، مما جعلنا الأفضل في ما نقوم به ، توجد علاماتنا التجارية في جميع الصيدليات ومحلات السوبر ماركت في قطر ، ونحن نهدف باستمرار إلى زيادة نطاق أسواقنا ورؤيتنا.

 

Wellcare Pharmacy

“Wellcare” كما تشير الكلمة بكل معانيها المبسطة هو توفير الرعاية القصوى. تجسد الرعاية المقترنة بكلمة “حسنًا” معنى الرعاية والثقة وكان هذا وسيظل دائمًا العمود الفقري قبل الأخير لأعمالنا ومبادراتنا.

من البداية المتواضعة إلى أحد الرواد في تقديم الرعاية والثقة للمجتمع ، لطالما ارتقت Wellcare إلى مستوى الحاجة إلى الساعة في تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار معقولة من خلال جميع مشاريعنا التجارية.

 

Total Care Pharmacy

 

Family medicines

 

Ibn Abi Ramtha Medical

 

24 hours Pharmacies in Qatar

 

عرضنا لكم في هذا المقال كل التفاصيل عن أفضل شركات الأدوية الموجودة في قطر بالترتيب وفقا لتقييم المواطنين في قطر ، يسعدنا تلقي تقييمكم و تجربتكم مع أفضل شركات الأدوية الموجودة في قطر.

دليل أفضل شركات البرمجيات في قطر

التأشيرات والوثائق الرسمية في قطر

حكومي قطر

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى