تليجرام تريند الخليج
منوعات

تشيلسي رد بشكل مثالي أمام ساوثهامبتون.. وتنتظرنا مهمة صعبة أمام ريال مدريد – الحياة مكس

أعرب المدرب الألماني توماس توخيل عن سعادته بفوز فريقه على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك” ظهر اليوم في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة ملخص مباراة تشيلسي و ساوثهامبتون

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “لقد قمنا بعمل جيد للغاية من الناحيتين الهجومية والدفاعية”.

“اليوم رأيت أداءً جيدًا في كل شيء من حيث الذهن والالتزام ، كنا جيدًا أيضًا ، كل اللاعبين قدموا كل ما لدينا ، كانوا مكرسين لكل شيء والنتيجة تتحدث عن نفسها.”

“ماذا يخبرك الفوز بستة أهداف بعد أن هزمت أربعة وثلاثة؟” أجاب: “أعتقد أنه إذا كانت مساهمتنا 90٪ أو 80٪ ، فهو يقول لسنا الفريق الذي يمكنه الهروب من النتائج. الطاقة والالتزام والاستثمار. نحن فريق استثنائي عندما تكون لدينا الأولويات الصحيحة”. إذا كنا مصممين وندافع بشجاعة ، ولديك الموقف الصحيح ، والجوع المناسب ، وكسبنا التحديات “.

اقرأ أيضا ..

“نحن مجموعة قوية ، ونؤمن بأنفسنا ولا يوجد ما نخجل منه ، واليوم نحن ملتزمون بكل شيء تقريبًا ، وهناك بعض الأسباب التي تجعل هذا الالتزام والجوع والمساهمة الجسدية صعبة دائمًا لأننا أتينا من الكثير مباريات وجدول زمني صعب. نحن الفريق الأكثر لعبًا في عام 2022 ، لذا فالأمر ليس سهلاً دائمًا ، لكنها الحقيقة “.

“الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم على اللاعبين ، أتفهم أن هناك العديد من الأسباب التي جعلت الأمر صعبًا بالنسبة لنا بعد فترة التوقف الدولية ، لكن اليوم أظهرنا كفاءتنا مرة أخرى وهذا يجعلنا مجموعة خطيرة ومميزة.”

وتابع: “الأداء تغير اليوم ، الالتزام والانضباط ، هكذا نريد اللعب ، وأخيراً لدينا إجابة ، يمكنكم رؤيتها على لوحة النتائج ، إنها تعكس الأداء الذي كان جيدًا للغاية اليوم”.

“دائمًا ما يتحكم اللاعبون في المباريات ، لكننا نحاول الاستعداد لها قدر الإمكان.

واختتم حديثه بالحديث عن مواجهة ريال مدريد: “إنها مباراة وخصم مختلفان تمامًا ، الوضع ليس سهلاً ، كان من الضروري القيام بالمهمة هنا أولاً ، ستكون مهمة صعبة للغاية وستكون بعد ذلك. هناك لا تغيير فيه “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى