تفسير الاحلام

رقم برنامج أميال إذاعة الرياض وكيفية المشاركة

ظهر هذا المقال رقم برنامج أميال إذاعة الرياض وكيفية المشاركة في الأصل على موقع دار الخبر .

تقدم إذاعة الرياض العديد من البرامج والمسابقات الرمضانية، ومن خلال رقم برنامج أميال سنوضح ألية المشاركة في مسابقة تثري المعلومات الشخصية للمواطنين والمقيمين في المملكة، والاستفادة من حصد الجوائز اليومية القيّمة، وكذلك الدخول على سحب العشريات، حيث يعمل البرنامج على نشر المعلومة في قالب مشوق، يمتزج بالمتعة والإثارة والحماس من خلال مقدمي تلك الفقرات اليومية في مواعيد إذاعتها اليومية خلال شخر رمضان المبارك عبر الموجات الإذاعية وتردداتها العاملة.

انطلاق مسابقة برنامج أميال عبر أثير إذاعة الرياض منذ بداية شهر رمضان المبارك، وقد أوضحت الإذاعة عبر حسابتها الرسمية كيفية المشاركة، وقيمة الجوائز المقدمة للفائزين، وشروط الاشتراك ودخول السحب بعد الإجابة على الأسئلة التي يطرحها مقدمي البرنامج وهم نوف الرخيم، و بندر الهاجري، وإبراهيم المعيدي.

مواعيد إذاعة مسابقة برنامج أميال

أشارت إذاعة الرياض إلى إمكانية الاستماع إلى مسابقة أميال الرمضاني، يومياً عبر موجاتها العاملة بداية من الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويطرح السؤال خلال الحلقة ويتم الرد علية بالطريقة التي حددتها الإذاعة لاستقبال إجابات المتسابقين من حلال الاتصال الهاتفي على رقم برنامج أميال، ويعد هذا من البرامج التي تعمل على إثراء المعلومات نحو عمليات البناء والتنمية في المملكة.

البرامج الإذاعية تجد لها شريحة كبيرة من المتابعين، كما هو الحال في تلك المقدمة عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، والتي يتوفر بخريطة برامحها عدد من المسابقات مثل المتنافسون، وكذلك المهرة.

شروط المشاركة في مسابقة أميال

اشترطت الإذاعة على راغبي المشاركة في مسابقة برنامج أميال، الإجابة على السؤال بشكل صحيح، مع نشرها مع هشتاج البرنامج، ومتابعة الحساب الرسمي للإذاعة والإعجاب به، وبكل حلقة يُعلن عن ثلاثة فائزين يحصل كل متسابق تمكن من الإجابة بشكل صحيح على جائزة قدرها 1000 ريال سعودي، كما يمكن للفائزين الدخول على سحب العشريات والجائزة قدرها 5 ألاف ريال، وإجمالي الجوائز المقدر تقديمها خلال الشهر الكريم هي 150 ألف ريال.

رقم برنامج أميال

ما هو رقم برنامج أميال

كشفت إذاعة الرياض عن رقم برنامج أميال للمشاركة الهاتفية من أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، خلال موعد الحلقة، وذلك بالاتصال على رقم 0114033333، وهو من أسهل الطرق للمشاركة.

اعثر على هذا المقال في موقعه الأصلي موقع دار الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى