تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل المداح 2 أسطورة الوادى الحلقة التاسعة عشر 19 ” مشاهدة ” – الحياة مكس

تتوالى عرض حلقات الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المشوقة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتنوع وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات والذي حصدت حلقاته الأولى إعجاب الملايين من المشاهدين هو مسلسل المداح 2 . ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المداح2.

مسلسل المداح 2 أسطورة الوادى الحلقة التاسعة عشر 19 ” مشاهدة “

مسلسل المداح 2 بتلهف كبير، خاصةً بعد أن زادت وتيرة الأحداث في الحلقات السابقة، حيث تتسارع الأحداث الجديدة والتطورات الخطيرة في أحداث مسلسل المداح أسطورة الوادي الموسم 2، والإنقلابات الكبيرة بالأحداث خاصة مع الظهور المكثف لماليكا والأسرار الخطيرة التي تقف ورائها، حيث كشفت الحلقة الثالثة عشر عن يأس حمادة هلال من استكمال مشواره للتصدي للجن بعد تدهور حالة والدته التي اصابتها اللعنة الشيطانية، سيطر اليأس على “صابر” بعدما علم أن والدته “صفاء” ، تدهورت حالتها بعدما سيطرت عليها “الجنية مليكة” بشكل عامل، وفقد شقيقة “حسن”، المحل الخاص به .  بإكتشاف “صابر” سر علاقة “الجنية مليكة” بـ “الشيخ عبدالرحمن” بعدما كشفت له “جميلة” العديد من الأسرار ، وتتوالى الأحداث بذهاب “صابر” إلى منزل “الشيخ عبدالرحمن” ويواجهه بماضيه مع عالم الجن وفقدانه عائلته من ورائهم، ولكن الشيخ يعترف له بسر اللعنة التي اصابته هو وأسرته، وأن الجن يريد معاقبته ومعاقبة بعدما حرق كتب السحر السفلي، وهو ما تسبب في قتل أحد أفراد الجن.

ونالت جميع حلقات مسلسل المداح 2 إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة التاسعة عشر من مسلسل المداح 2 بدقة وجودة عالية “ اضغط هنا “. 

مواعيد عرض مسلسل المداح 2

وفيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل المداح 2 على قناة MBC مصر: العرض الأول: 8 مساءً. الإعادة الأولى (على MBC مصر2): 11 مساءً. الإعادة الثانية: 12 ظهرًا. الإعادة الثالثة (على MBC مصر2): 5 مساءً.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم مسلسل المداح 2 أسطورة الوادى الحلقة التاسعة عشر 19 ” مشاهدة “ ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى