تليجرام تريند الخليج
السعودية

“وزارة المالية” توضح حقيقة تقديم موعد صرف رواتب شهر رمضان قبل عيد الفطر 1443

إن موعد إيداع الرواتب محدد كل شهر وفقًا لوزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وعادة يتم إيداع الرواتب في الـ 27 من كل شهر ميلادي، إلا أن الشهر الحالي هو شهر رمضان ويحرص المواطنين على شراء العديد من مستلزمات شهر رمضان، وكذلك مستلزمات عيد الفطر لهذا يتم البحث بشكل متكرر من قبل الموظفين العاملين في القطاع الخاص والحكومي لمعرفة حقيقة تقديم موعد رواتب شهر رمضان قبل عيد الفطر 1443.

حقيقة تقديم موعد رواتب شهر رمضان

لقد تم تداولت العديد من الأخبار على أن يتم تقديم موعد صرف الرواتب لشهر رمضان قبل موعد عيد الفطر، ولكن حتى الآن وزارة المالية أو وزارة الموارد البشرية لم تعلن على أي قرارات رسمية بشأن تغيير موعد الرواتب، وبالتالي فإن موعد الإيداع سوف يكون في الـ 27 من أبريل الموافق 28 من أبريل 2022 حيث أنه عادة يتم إضافة الرواتب في الربع الأخير من كل شهر ميلادي.

كم باقي على صرف الرواتب

لم يتبقى سوى أيام على موعد إيداع الرواتب لشهر رمضان، وذلك حتى يتمكن المواطنين في السعودية بشراء المقاضي الخاصة بعيد الفطر، ولم يتبقى سوى 6 أيام فقط على موعد صرف الرواتب، ذلك وفقًا للموعد المحدد ليتم إيداع الرواتب في الـ 27 من كل شهر ميلادي.

الاستعلام على صرف الرواتب المتقاعدين

يمكن الاستعلام على موعد إيداع الرواتب وقيمتها وغيرها من التفاصيل في خطوات بسيطة وبشكل إلكتروني، ويمكن الاستعلام على الراتب من خلال الخطوات الآتية:

اي يوم رواتب شهر شوال

بالنسبة إلى إيداع رواتب شهر شوال وفقًا للتقويم المعلن عنه فإن موعد الإيداع في الـ25 من شوال 1443 الموافق 27 مايو 2022، ذللك بالنسبة إلى الموظفين والموظفات العاملين في القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية.

إن مواعيد صرف الرواتب هي الأكثر بحثًا خلال الأيام الماضية وذلك مع أقتراب موعد إيداع الرواتب الذي يتم في الربع الأخير من الشهر الميلادي، وخاصة لأنه قد تم تداول العديد من الأخبار على أن يتم تقديم موعد صرف الرواتب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى