تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل المشوار الحلقة الثالثة والعشرون 23 – الحياة مكس

يجسد الفنان محمد رمضان ، خلال الموسم الرمضاني عمل فني جديد يجذب الملايين من المشاهدات في السباق الرمضاني هذا العام حيث يقدم قصة حياة شاب في العقد الثالث من عمره و يحاول الهروب من بعض الازمات برفقة زوجته و نجله في حيث يتم عرض  أحداث مسلسل المشوار 2022 على موقعنا موقع تريند الخليج ، و هو من تأليف محمد فريد ، و للمخرج محمد ياسين ، حيث يترقب الجمهور موعد عرض الحلقة الثالثة والعشرون  خلال اليوم بعد الإثارة و التشويق في الحلقة السابقة.

مسلسل المشوار الحلقة الثالثة والعشرون 23

ينتظر المشاهدون الحلقة الثالثة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المثيرة والمشوقة، خاصةً بعد العديد من الأحداث الصاخبة التي شهدتها الحلقة 22 من مسلسل المشوار، كان بطلها شامل “الفنان أحمد صفوت”، بداية من كشفه عن وجهه الحقيقي أمام عزة “ندى موسى”، والتي أرادت منه أن يظهر لها حبه لها وتمسكه بها، لكنه بدلا من ذلك، هددها بوصلات الأمانة.

وتتفاجأ عزة، أن شامل، لم يقطع وصلات الأمانة كما أخبرها من قبل، وقال لها “مرميش كارت من ايدي”، وطلب شاملا من عزة 50 ألف جنيه غرامة تأخير، وحذرها من عمل أي “مصلحة” بدون علمه، وفي نهاية المشهد على غرار الشيطان يعظ، نصح شامل عزة “ألا تآمن لأحد إلا إذا كان يحبها”. وذهب ماهر، إلى الفنان سيد رجب، يعرض عليه أن يشاركه في بيع الآثار.

من ناحية أخرى، ذهب شامل إلى شقة ورد، وحاول الاعتداء عليها، ودفع ابنها الصغير على الأرض الذي حاول إبعاده عن والدته، وكان ماهر في الطريق إلى البيت حاملًا “كفتة” من العشاء، ليتفاجأ بوجود شامل يحاول الاعتداء على زوجته.

وانتهت أحداث الحلقة 22 عندما اتصل رحيم بوالده لإنقاذ والدته ورد “دينا الشربيني” من شامل “أحمد صفوت” ليقتحم ماهر المنزل وسط حالة من الإثارة والتشويق.

وينتظر المشاهدون مشاهدة الحلقة الثالثة والعشرون 23 من مسلسل المشوار بكامل الشغف والتي شوف يتم رفعها على الموقع قريبًا… تابعونا

القنوات الناقلة لمسلسل المشوار

حيث قامت مجموعة من القنوات المصرية بإعلانها على تقديم مسلسل المشوار ومنها (دي إن سي) المصرية عن طريق قناتين من المجموعة، ومن المتوقع أن يجتاز المسلسل منافسة قوية خلال العرض، وذلك لأنه يتضمن مجموعة من الأحداث الحياتية للطبقة العادية من المجتمع، إلى جانب أنه يتناسب مع مختلف الفئات العمرية، أما بالنسبة للقنوات التي سوف تقوم بعرض المسلسل فمنها:

  • دي إم سي، نايل سات ترددها الرقمي 12092، الاستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.
  • دي إم سي دراما نايل سات، ترددها الرقمي 12092، الاستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بتوقعات مسلسل المشوار الحلقة الثالثة والعشرون23 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى