تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة السادسة والعشرون 26 HD – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الكبير أوي الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة وموسمه السادس، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نزودكم بمشاهدة  الحلقة السادسة والعشرون  من مسلسل الكبير أوي6.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السادسة والعشرون 26 HD

ينتظر المشاهدون الحلقة السادسة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المضحكة والممتعة، خاصة بعد أن شهدت الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تطورا في الأحداث في إطار كوميدي، بعد عودة رجل الأعمال مدكور، والذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني.

وعاني الكبير من انصراف الفلاحين عن أشغالهم بعد إقناع مدكور لهم بتشغيل أموالهم في مشروعاته الاستثمارية، وبدأت الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بمشهد جمع جوني وهجرس، حيث بدأ في العمل داخل حظيرة المواشي، ولأن جوني لا يعلم شيئا عن المواشي فقد قام بتفصيل زي لهجرس يشبه جلد البقرة حتى يستطيع الضحك على المواشي ليأخذ منها اللبن ظنا منه بأن هذه الطريقة هي المثلى لحلب المواشي.

فيما قام الكبير ومربوحة وأبناؤه العترة وجوني بالعمل في الأرض الزراعية وقاموا بحصد محصول البرسيم. وينتقل المشهد إلى دوار الكبير ليلتقي الكبير وجوني ومربوحة وهجرس وأبناؤه العترة وجوني على السفرة ليتناولوا الغداء، ولكن مربوحة تجهز لهم جبنة قديمة ومش، خاصة وأن جميع محلات الطعام بالمزاريطة قد أغلقت بسبب استثمار أموالهم مع مدكور.

وحينما يتمرد الجميع على الأكل يقرر جوني ومربوحة وهدرس والعترة استثمار أموالهم مع مدكور وهو ما يثير غضب الكبير. 

ونالت جميع حلقات مسلسل الكبير أوي  إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الكبير اوي 6 بدقة وجودة عالية “ اضغط هنا 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي ج6 

ويعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات “ON E” قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

وجاءت مواعيد عرضمسلسل الكبير أوي 6 عد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بمشاهدة مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السادسة والعشرون 26 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى