تليجرام تريند الخليج
السعودية

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية للعمل الخيري “تبرع” بعد إطلاقها في منطقة عسير

دفع زكاة الفطر في منصة تبرع

أطلق نائب إمارة عسير، محمد بن جريس، أمس الأربعاء الموافق 27 أبريل 2022، منصة وطنية للتبرعات الخيرية في منطقة عسير بمقر الخيمة الرمضانية لجمعية البر بأبها، هذا وقد تحدث هادي الشهراني أمين فرع عسير بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في حفل الإطلاق عن آلية استخدام المنصة الوطنية للتبرعات، قائلا إنها من أهم الافتراضات التكنولوجية الحديثة، من أجل دفع قيمة زكاة الفطر تحت إشراف موارد العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

إطلاق منصة “تبرع” لزكاة الفطر

ويؤكد الشهراني أن المنصة تهدف إلى تكامل وتكامل الجهود في سبل تحسين إدارة التبرعات والتبرعات بشكل عام بين القطاعين العام والخاص والقطاع غير الربحي وكذلك الأفراد، ما يشير إلى أن المنصة تقدم مبادرة معتمدة. تعالج المنظمات غير الحكومية غير الربحية بانتظام احتياجات التنمية ذات الأولوية من خلال العروض التقديمية الشفافة للمشاريع والبرامج، مما يوفر المصداقية للمانحين الأفراد والمساهمين والمنظمات، في حين تتضمن المنصة الآن مبادرات معتمدة لمنظمات غير حكومية معتمدة من الوزارة لتحديد توزيع التبرعات من الأفراد والمؤسسات وتوجيهها من الفئات الأكثر حرماناً لمن يستحقها، وتجدر الإشارة إلى أنكم موجودون.

كيفية التسجيل في منصة “تبرع”

إذا كنت ترغب في المشاركة في منصة تبرع الخيرية التي تأتي تحت إشراف وزارة الموارد البشرية، فهناك بعض الخطوات التي يتعين عليك اتخاذها، حيث يمكنك استخدام هذا النظام الأساسي لإنشاء حساب شخصي والقيام بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • افتح الصفحة الرئيسية.
  • اضغط على أيقونة الدخول.
  • قم بتدوين رقم هاتفك المحمول.
  • انقر للمتابعة.
  • اتبع التعليمات لجميع منصات التبرع.
زكاتي في منصة تبرع
طريقة التسجيل في المنصة الوطنية للعمل الخيري “تبرع” بعد إطلاقها في منطقة عسير

التواصل مع منصة تبرع الخيرية

هناك مجموعة من أدوات الاتصال للتعرف على الخدمات والأنظمة التي تقدمها منصة التبرع. يتيح ذلك للمستخدمين التواصل مباشرة مع فريق الدعم وتسجيل الدخول أو الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها المنصة، بالإضافة إلى قدرتها على الإجابة لكافة الأسئلة والاقتراحات التي تقدمها، ويمكن التواصل معها من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك الاتصال بالمنصة عبر البريد الإلكتروني من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: [email protected].
  • إنشاء خطاب أو إشعار خطي وإرساله إلى خدمة العملاء بإدارة الموارد البشرية.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى