تليجرام تريند الخليج
منوعات

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السابعة والعشرون 27 – الحياة مكس

انطلق الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تختلف وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات هو مسلسل الكبير أوي الذي نال إعجاب الملايين بأجزائه الأولى، وعاد في هذا الموسم الرمضاني بحلته الجديدة وموسمه السادس، ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على أحداث الحلقة السابعة والعشرون  من مسلسل الكبير أوي6.

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السابعة والعشرون 27

ينتظر المشاهدون الحلقة السابعة والعشرون بكامل الشغف، التي من المتوقع أن تحمل العديد من المشاهد المضحكة والممتعة، خاصة بعد أن  شهدت الحلقة 26 من مسلسل الكبير أوى الجزء السادس تطورا كبيرا في الأحداث حيث بدأت بلقاء الكبير مع المحافظ والذي أعرب عن سعادته بسيطرة الكبير على الإشغالات التي ملئت قرية المزاريطة وكذلك عودة الأمن والهدوء إلى المزاريطة من جديد. 

وأثناء حديث المحافظ مع الكبير طلب منه أن يقوم بابتكار فكرة لوضع المزاريطة على الخريطة قبل مؤتمر السياحة الدولي مثلما فعل نجيب ساويرس في الجونة. ويندهش الكبير من اقتراح المحافظ ولكنه وعده بأن يفكر في الأمر. 

وينتقل المشهد إلى دوار الكبير حيث تجمع جلسة بين حزلئوم ومربوحة والكبير ويعرب حزلئوم عن إعجابه بشدة بفكرة مهرجان المزاريطة الدولي، مشيرا إلى أنه سيتولى دعوة الضيوف ومنهم يسرا وشيرين رضا الذي يعجب الكبير عن إعجابه الشديد بها وكذلك تامر حبيب وعدد من النجوم الآخري

ونالت جميع حلقات مسلسل الكبير اوي 6  إعجاب المشاهدين، وينتظرون متابعة حلقاته بشغف كبير، حيث تزداد أحداثه تشويقًا يومًا بعد يوم،لمشاهدة الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الكبير اوي 6 بدقة وجودة عالية “ اضغط هنا “.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي ج6 

ويعرض المسلسل بشكل حصري على شبكة قنوات “ON E” قبل بداية موسم رمضان، إذ يتم بث المسلسل وإعادته من خلال قنوات الشبكة فقط.

وجاءت مواعيد عرضمسلسل الكبير أوي 6 عد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم بأحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السابعة والعشرون 27 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى