تليجرام تريند الخليج
منوعات

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثامنة والعشرون 28 HD – الحياة مكس

تتوالى عرض حلقات الموسم الجديد من المسلسلات التلفزيونية المشوقة مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تتنوع وتيرة هذه المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي والسياسي وغيرها. من أبرز هذه المسلسلات التي يتم عرضها على الشاشات والذي حصدت حلقاته الأولى إعجاب الملايين من المشاهدين هو مسلسل الإختيار 3.  ومن خلال موقع تريند الخليج سوف نطلعكم على الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الإختيار 3.

مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثامنة والعشرون 28 HD

أحداث مسلسل «الاختيار 3» توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي وصولًا إلى ثورة 30 يونيو 2013. حيث يعتبر مسلسل الاختيار من أكثر المسلسلات التي حققت مشاهدة عالية لهذا الموسم الرمضاني، وذلك بسبب أحداثه ومشاهده الشيقة والمثيرة  التي جذبت جميع فئات الجمهور، ويتلاهف المشاهدين للإطلاع على حلقاته حيث تم رفعها جميعها على موقعنا موقع الحيا مكس، واليوم نزودكم بالحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل الاختيار 3.

وينتظر المشاهدون متابعة حلقات مسلسل الاختيار3 بشغف كبير بعد أن لاقت أولى حلقاته صدى اعجاب واسع من قبل الجمهور، لمشاهدة الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار3 ” من هنا ” .

موعد عرض مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 سيعرض على شاشة قناة ON DRAMA في تمام الساعة العاشرة مساءً ، و الإعادة الأولى في الواحد والنصف صباحاً ، والثانية تتكرر في السادسة والنصف مساءً ،والثالثة عند الخامسة مساء ، بالإضافة إلى وجود محتوى حصري على منصة WATCH IT بالكامل.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد زودناكم مشاهدة مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثامنة والعشرون 28 ، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كل ما هو ممتع ومفيد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى