تليجرام تريند الخليج
منوعات

بيض بنديكت أو بيض بنديكت – الحياة مكس

وُلد بيض البينديكت أو بيض البينديكتين كعلاج للمخلفات ، على الرغم من أن تأليفهم محل نزاع. يشير التفسير الأكثر انتشارًا إلى أن سمسار وول ستريت الشهير ، ليمويل بنديكت ، هو الذي طلب – بعد ليلة من الصخب – نخبًا مع البيض المسلوق ولحم الخنزير المقدد وصلصة هولندييز لتناول الإفطار في مطعم فندق والدورف أستوريا. أضاف صاحب الوصفة إلى القائمة باسم العميل.

  • 2 وحدة بيض

  • 1 أفوكادو

  • 4 شرائح من لحم الخنزير المقدد

  • 1 خبز مافن

  • ملح

  • فلفل اسود

لتحضير صلصة هولنديز:

  1. واحد.

    لجعل هذه البيض البينديكت أو البينديكتين ، سنبدأ بالخبز. نفتح خبز المافن إلى نصفين ونحمصه في المحمصة أو على الشواية. حجزنا.

  2. اثنين.

    توضع شرائح لحم الخنزير المقدد في مقلاة بدون قطرة زيت وتُطهى على نار متوسطة على كلا الجانبين حتى يتم تحميصها ومقرمشة قليلاً. نفصل إلى ورقة ماصة.

  3. 3.

    نضع مربعًا بحجم جيد من غلاف بلاستيكي في كوب ، ونرسمه بقطرة من زيت الزيتون ونكسر بيضة بداخله. يتبل بالملح والفلفل الأسود ويغلق الكيس جيدًا ، ويزيل الهواء من الداخل ويغلقه بعقدة.

  4. أربعة.

    نحضر قدرًا مع الماء على النار ، وعندما يبدأ في الغليان ، نقدم الأكياس ونطهو لمدة 4 دقائق. بعد هذا الوقت نخرج ونحتفظ.

صلصة هولاندايز:

  1. واحد.

    ضعي قدرًا على النار مع الخل واتركيه ينخفض ​​لبضع دقائق. أخرجها من التسخين واتركها تبرد قليلا.

  2. اثنين.

    يضاف صفار البيض ويخلط جيدا بالمضرب.

  3. 3.

    ضعي القدر في حمام ماري وأضيفي الزبدة تدريجيًا في المرهم ، مقسمة إلى مكعبات صغيرة ، دون التوقف عن التقليب بالقضبان ، حتى تمتزج الصلصة جيدًا. في ذلك الوقت نتبل حسب الذوق.

عرض:

  1. واحد.

    لتجميع بيض البينديكت أو بيض البينديكتين ، نضع أحد نصفي خبز المافن المحمص ونضع شرائح الأفوكادو فوقها. غطيها بشريحتين من لحم الخنزير المقدد وضع البيضة المسلوقة فوقها بحذر شديد بمجرد إزالتها من كيس الفيلم. صلصة بسخاء مع الهولنديز في الأعلى. كزينة ، يمكننا وضع بعض حلقات جذع البصل الأخضر ، وبعض أوراق البقدونس والفلفل الأسود المطحون حديثًا. استمتع على الفور!

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى