تليجرام تريند الخليج
السعودية

دوام شركة أرامكس للشحن بعد أجازة عيد الفطر المبارك 2022

دوام شركة أرامكس للشحن بعد أجازة عيد الفطر المبارك 2022

دوام شركة أرامكس للشحن وهي واحدة من أهم شركات التوصيل في المملكة من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثيرين وخاصة ممن تعلقت شحناتهم بسبب اجازة عيد الفطر المبارك، وتحصل شركات الشحن على أجازة في نهاية شهر رمضان المبارك وحتى نهاية عيد الفطر المبارك وحصلت شركة أرامكس على أجاازة للعاملين بها في المملكة بدء من نهاية دوام آخر يوم في شهر رمضان، وتستمر أجازة العيد حتى رابع يوم ثم يبدا الدوام مرة أخرى طبقا للمواعيد الرسمية للشركة والتي تقوم بالعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراُ.

دوام شركة أرامكس للشحن بعد أجازة عيد الفطر المبارك

تعمل شركات الشحن طبقا لقانون العمل السعودي وتقوم بالإعلان عن مواعيد التوقف خلال الأجازات الرسمية. اعلنت شركة أرامكس وهي واحدة من كبرى الشركات العاملة في المملكة في مجال الشحن والتوصيل. تمتد فروعها عبر انحاء المملكة. قامت الشركة بالتعاون مع العديد من المتاجر من خلال خدمة أرامكس سبوت. يتمكن العميل من اختيار أقرب متجر لاستلام شحنته من خلال تلك الخدمة. كما أعلنت الشركة عن مواعيد الدوام بعد اجازة عيد الفطر. بدات أجازة شركة أرامكس مع نهاية دوام ىخر يوم في شهر رمضان وأعلنت الشرركة استمرار الأجازة حتى رابع يوم العيد. ثم تبدا العودة للعمل في فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة.

مصير الشحنات التي تم إرسالها قبل أجازة العيد

أعلنت شركة أرامكس عن استقبال الشحنات والقيام بعدد من العروض والتخفيضات على الشحنات خلال شهر رمضان. اكدت أرامكس على أن الشحنات التي يتم طلبها من يوم السادس والعشرين من شهر رمضان لن يتم التوصيل إلا بعد أجازة عيد الفطر المبارك. ولذلك فإن البحث عن مواعيد العمل للشركة من الأمور الهامة وقد بدأت اليوم الشركة العمل بالفعل، ومواعيد العمل في الايام العادية ويوم الجمعة والسبت كذلك.

دوام شركة أرامكس للشحن بعد أجازة عيد الفطر المبارك 2022
دوام شركة أرامكس للشحن بعد أجازة عيد الفطر المبارك 2022

تتبع الشحنات عبر التطبيق

وفرت شركة أرامكس تطبيق خاص بالشركة يساعد العميل في تتبع الشحنات. كما يتمكن العميل من خلال تطبيق أرامكس من جدولة الشحنات، سداد الفواتير والتعرف على الاسعار. وتعلم الشركة على توفير كافة الخدمات بطريقة إلكترونية للتسهيل على العميل في الحصول على الخدمات وزيادة أعداد العملاء في المملكة، ويمكن الاتسعلام عن الفروع من خلال موقع الشركة الإلكتروني. أو الحصول على الشحنات من خلال خدمة أرامكس سبوت وأقرب المتاجر للعميل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى