تليجرام تريند الخليج
السعودية

الأحد يفتح المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم أبوابه للزوار من التاسعة صباحاً 2022

الأحد يفتح المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم أبوابه للزوار من التاسعة صباحاً 2022

تم الإعلان من قبل المؤتمر الدولي للتعليم يوم الأحد يفتح المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم أبوابه للزوار والمشاركين به من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ويتم عقد المؤتمر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، يستمر لمدة  أربعة أيام، ويتم عقد المؤتمر في المملكة التي تسعى إلى تحقيق الأهداف الخاصة بالتعليم وتطويره طبقا للرؤى المستقبلية للتعليم والنهوض به في المملكة، سوف نتعرف على أهم تفاصيل المؤتمر ومواعيد فتح باب الزيارة للجمهور والمشاركين.

الأحد يفتح المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم أبوابه

  • تم الإعلان رسمياً عن موعد فتح أبواب مؤتمر ومعرض التعليم الدولي أبوابه للزوار  والمشاركين في المؤتمر.
  • يبدأ المؤتمر في استقبال الزوار بدء من الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.
  • يستقبل المؤتمر والمعرض الجميع بدء من يوم الأحد الثامن من شهر مايو 2022.
  • يستمر المؤتمر والمعرض لمدة أربعة أيام بمشاركة 21 دولة عربية وأجنبية.
  • يستقيب المعرض كذلك 108 جهة محلية من داخل المملكة للعرض.
  • كما يستقبل 145 جهة عارضة دولية منها الجامعات والمؤسسات الدولية التعليمية.
  • عنوان المؤتمر الدولي التعليم في مواجهة الأزمات: الفرص والتحديات.

محاور المؤتمر الدولي للتعليم

يعقد المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم في المملكة بمشاركات عربية ودولية ومحلية تقوم على مشاركة التجارب والخبرات التعليمية المختلفة، والاستفادة من التجارب الدولية الناجحة. وتهدف المملكة إلى عقد الجلسات النقاشية حول الأزمات والتحديات التي تواجه التعليم خلال الفترة الحالية. كما تناقش وسائل استمرارية التعليم في ظل انتشار الأوبئة. تهدف المملكة كذلك إلى تحقيق الرؤية الخاصة بالمملكة 2030 والتي تعمل على تحقيق تطوير القطاع التعليمي. كما تستعرض المملكة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة انتشار الجائحة. وعقد جلسات خاصة بالمنصات التعليمية المتطورة التي تساعد في استمرارية التعليم.

"الأحد

المعرض الدولي للتعليم

يعتبر المعرض الدولي للتعليم الذي يعقد من الثامن وحتى الحادي عشر كن شهر مايو واحد من أهم المعارض التي تعقد في المملكة في العام 2022 والذي يحضره العديد من الشخصيات ووزراء التعليم في المنطقة العربية لمناقشة التحديات التي تواجه التعليم والفرص المستقبلية للتطوير. ويتم عرض التجارب الدولية الناجحة من خلال مشاركة الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية. سوف يستقبل المعرض الزوار بدء من الأحد الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثامنة مساء حتى انتهاء المعرض في العاشر من شهر شوال 1443هـ.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى