تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار

افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار تُمكن الفرد من تنفيذ إحصاء إحصاء الفنادق المميزة التي ذاع صيتها السريع كفاءتها التي كانت تتمتع بشهرة كبيرة في الفنادق ذات أعلى مستوى ؛ عبر موقع كريستينا سنعمل على ترشيح بعض أفضل الفنادق في تبليسي.

افضل فنادق تبليسي 2022

موقع دولة جورجيا عاصمتها مدينة “تبليسي” التي تقع على ضفاف نهر كورا ، وهي زاخرة بالمعالم السياحية الساحرة ؛ من أكثر الدول من فئة معينة. المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني بالمعالم ناهيك عن الهندسة المعمارية التي تأسر العيون ، وللتمتع بإقامة تقل روعة في يلي ترشيحات عن افضل فنادق تبليسي:

فندق بلو إيفيرا تبليسي

تختلف على حسب الفترة التي يسافر فيها الشخص ؛ تختلف الأسعار في مختلف المواسم ، تختلف أسعار مختلفة في تختلف أسعار مختلفة ومستوياتها كنوع ومستواها وأطفالها ، أجانب أسعار مختلفة في شهر مايو 2022:[1]

  • ليلة واحدة لشخصين بالغين بسعر 200 دولار أمريكي.
  • سرير مزود لشخصين في غرفة قياسية سعر الليلة 218 دولاراً.
  • غرفة بريميوم مزدوج مجهزة بكل جوتات ، السعر من 297 إلى 330 دولارًا ، ويختلف السعر من لمس المسبق المسبق أم لا علاوةً على عروض الإفطار والمرافق المصاحبة.

بالنسبة إلى مميزات الفندق فندق 5 نجوم ، توفر الإمكانيات المتوفرة للزائر تجربة زيارة لا تُنسى ، وإطلالات مطلة على الجبل ، وجودة في قلبسي ، وللحجز والمزيد من التفاصيل ذلك “من هنا“ التفاصيل.

فندق بلو إيفيرا تبليسي

فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

مميزات الفندق كثيرة ، إلا أنه يمكن اختيار صور ذات ديكورات مختلفة ؛ تطل على واحد من: (البحيرة ، الحديقة ، المدينة ، الجبل ، معلم سياحي) ، فاز بلقب فندق المدينة الفاخر عام 2016 م ، معل إلى الأسعار فهي في حدود:[2]

  • سعر الليلة الواحدة لشخصين: هو 153 دولاراً شاملة الضريبة.
  • سعر الليلة للفرد: حوالي 133 دولاراً.
  • سعر الليلة في جناح بريميوم: 1.497 دولار.

للحجز والاستعلام أو الاطلاع على التفاصيل التفاصيل حول الفندق يمكن ذلك عبر الرابط “من هنا“.

فندق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

فندق هوليدي إن تبليسي

فندق متميز يغني بصمت معزوفة الأناقة والجمال ، بجودة على بعد 37 كم من شاطئ كليرووتر ، أما بالنسبة لموقع المطار ، فيبعد عنه حوالي 40 كم ، في الوقت الحالي هي 79 دولار للغرفة المطلة على المسبح ، بها سرير وملحق وملحق بمطبخ صغير ، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا”.

فندق هوليدي إن تبليسي

فندق كورتيارد باي ماريوت تبليسي

يقع في ساحة الحرية في قلب المدينة ، يقع في ساحة الحرية ، حوالي 5 دقائق أخرى الغرفة الواحدة الواحدة سرير واحد 211 دولارًا ، ويتم زيادة 19 دولارًا في حالة هذه الليلة الواحدة ، وللحجز والمزيد من التفاصيل حول الأسعار وغيرها من التفاصيل.[3]

فندق كورتيارد باي ماريوت تبليسي

فندق ذا تراس البوتيكي

الفندق لديه مكتب للجولات السياحية ؛ لإرشاد النزلاء ، وبه مكتب استقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولمزيد من التفاصيل عنه ذلك “من المطار 7 كم ، وبه خدمة نقل من المطار ، وآلة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف ، ولمزيد من التفاصيل عنه ذلك” ، للأسعار هي:

نوع الغرفة المميزات السعر في الليلة الواحدة
غرفة مزدوجة مزدوجة (شخصان) حمام خاص
تكييف
عازل للصوت
ميني بار
WI-FI مجاني
مجاني
109 دولارات
غرفة مزدوجة (فرد) نفس المميزات السابقة 101 دولار
غرفة مزدوجة (شخصين) سرير مزدوج كبير
تكييف
حمام خاص
تليفزيون كبير
إنترنت مجاني
عازل للصوت
مجاني
115 دولاراً
غرفة مزدوجة (فرد) نفس المميزات السابقة 107 دولارات
جناح جونيور مع تراس (شخصين) ذات المقدمة المميزات + الشرفة السابقة وباحة وتراس وإطلالة على المدينة 120 دولاراً
جناح جونيور مع تراس (فرد) نفس المميزات 113 دولاراً

افضل موقع لحجز الفنادق في دبي

فندق لايرتون تبليسي

فندق 4 نجوم ، يقع على بعد 2 كم من المعلم الثقافي نصب لملك فختانغ غورغاسالي. إلى 300 دولار في الليلة ، وللمزيد “من هنا”.[4]

فندق لايرتون تبليسي

فندق بلتمور تبليسي

الفندق قريب للغاية –على بعد أمتار- من عدد المعالم السياحية مثل مسرح الباليه ومسرح رستافلي وأوبرا تبليسي ، ويبعد عن ساحة الحرية حوالي 1 كم فقط ، ومزود بمسبح مطار ، مطار ، مكان خاص لذوي الاحتياجات الخاصة ، سعر الفرد في الليلة 240 دولاراً كالعنف ، ويختلف السعر على التكلفة مقابل الأشخاص ، وللمزيد عن الفندق وأسعاره والحجز “من هنا“.

فندق بلتمور تبليسي

فندق رومز تبليسي

أحد الفنادق الأكثر جذبًا للسياح في المدينة ؛ بسبب الديكورات المحلية ؛ إطلالته ؛ ليوفر انتعاش وراحة لا مثيل لها للزائرين ، وللمزيد “من هنا“ ، وعن الأسعار فهي في حدود:

الغرفة المميزات سعر الليلة للفرد سعر الليلة لشخصين
أوربان كوين ستريت مساحة 21 متراً2
WI-FI مجاني
سرير مزدوج
167 دولاراً 190 دولاراً
غرفة بإطلالة على الحديقة 2 سرير فردي
مساحة 25 متراً2
إنترنت مجاني
124 دولاراً + 25 دولاراً للإفطار 202 دولار شامل الإفطار
غرفة مع تراس سرير كبير مزدوج
إنترنت مجاني
مساحة 24 متراً مربعاً
226 دولاراً 202 دولار
توقيع الملك سري سرير مزدوج كبير جدًا
إنترنت مجاني
حوض استحمام
مساحة 31 الغرفة متراً2
226 دولاراً 250 دولاراً

فندق رومز تبليسي

فندق موكسي تبليسي باس ماريوت

موقع الفندق مميز ؛ لأنه قريب من عدد المعالم السياحية أبرزها: 1.6 كم من مسرح رستافلي ، 1.7 كم من القصر الرئاسي والنسية الكاتدرائية جورج ، وحوالي 2.3 كم من قاعة حفلات تبليسي ، وللمزيد عن الفندق به أو تطبيقاته أو المناسبات والاطلاع على الأسعار يمكن “من هنا“ ، والسعر في أوقات الذروة للفرد في الواحدة يكون حوالي 113 دولاراً.

فندق موكسي تبليسي باس ماريوت

فندق ريفر سيد تبليسي

واحد من افضل فنادق تبليسي في إطلالته الساحر والخلابة على النهر وعلى المدينة ، علاوةً على مميزاته وخدماته التي لا تضاهى ، وهو مكون من 5 طوابق ، ويعد فندق 4 نجوم ، الأثاث والديكور يبعث على الدفء والإحساس بالراحة ، سعر الفرد في الليلة الواحدة حوالي 125 دولار ، وللمزيد حيال الأسعار والتفاصيل “من هنا“.

فندق ريفر سيد تبليسي

اقرب فندق من موقعي

الفنادق المميزة السياحية في تبليسي

إن تحديد افضل فنادق تبليسي عملية عسيرة ؛ البحث في هذه الأجوبة الممنوعة من البحث في الفنادق والمزايا ؛ ونرشح بعض الخيارات المميزة فيما يلي:

  • شقق فندقية سيتادين سنتر: متوسط ​​الصورة حسب المباني ، تعد افضل فنادق تبليسي لمن يبحث عن الخصوصية ، وتبعد 200 متر عن محطة المترو ، سعر الفرد في الليلة حوالي 130 دولاراً ، وللحجز من التفاصيل “من هنا”.
  • فندق رستافلي بالاس: فندق 4 نجوم ، دقيقة مشي فقط عن محطة مترو رستافلي ، والمطعمون به منتجات محلية وأوروبية تعد مميزة للزائر العربي ، سعر الفرد في الليلة 70 دولاراً ، وللحجز والمزيد “من هنا“.
  • فندق أفاني بوتيكيو أولد تبليسي: فندق 4 نجوم بمستوى خدمة يضاهي النجوم ، سعر الفرد في الليلة حوالي 55 دولاراً ، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا“.
  • فندق آرت بيت كلود مونيه: فندق 5 نجوم ، قريب من مسرح الباليه وميدان الحرية ، يضم قاعة مؤتمرات ، استقبال يعمل على مدار الساعة ، وإنترنت مجاني ، وللمزيد والاطلاع على الأسعار “من هنا“.
  • فندق كورال بوتيك: فندق 4 نجوم ، أسعاره متوسطة ، يختلف السعر على حسب موعد الإقامة والغرف اختلاف شاسع ، وللاطلاع على الأسعار والحجز “من هنا“.
  • فندق أمباسادوري: سعر الفرد في الليلة حوالي 157 دولاراً ، يعتبر من افضل فنادق تبليسي الراقية ، ويبعد 5 دقائق من هنا “.
  • فندق راستا: يقع في قلب المدينة ، فندق 3 نجوم فاخر ، سعر الفرد 56 دولار دون إفطار ، و 68 دولارًا بالإفطار ، وللحجز والمزيد من التفاصيل “من هنا”.
  • فندق سيتي أفينو: سعر الفرد حوالي 125 دولاراً في الليلة ، فندق 5 نجوم بأثاث وديكورات مختلفه كواجهة أشبه بالعصور القديمة ، وللحجز “من هنا“.

أفضل الفنادق الرخيصة في تبليسي

القليل من الأشياء الصغيرة الموجودة في أماكنها ،

  • فندق نزل أفيريا: قريب من محطة المترو ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة ، وسعر الفردين في الليلة حوالي 50 دولاراً.
  • فندق ستاي البوتيكي: يوفر مطعم بمطبخ آسيوي وأوروبي ، ويبعد عن مسافة 15 كم ، سعر الفردين في الليلة من 50 إلى 60 دولاراً على حسب الغرفة.
  • فندق البحر الاسود: قريب جدًا من المطار ؛ حيث أنه يبعد مسافة حوالي 1.8 كم.
  • فندق كيسي كيسي: يعتبر نسبةً إلى خدمته ومميزاته عالية الجودة ، سعر الفرد في الليلة هو 112 دولاراً رخيصاً ، وللحجز “من هنا”.
  • فندق فابريكان تبليسي: سعر الفرد في الواحدة حوالي 40 دولاراً ، وديكور الفندق مميز ؛ حيث إنها مبنية على النمط السوفياتي ، وللمزيد أو المزيد من هنا.

أفضل فنادق تبليسي جورجيا عن تجربة

أدعى (ج.م.ع) وأسافر. السياحة في الخارج بالنسبة لمحيطه جيدة ، أتذكر أيضًا وقعت في غرام فندق بلتيمور ؛ فقد تم استبداله بـ “الإفطار” الساحرة ، للأسعار معقولة ومتوازنة مع مستوى الخدمة.

اكبر فندق بالعالم ، قائمة أكبر 10 فنادق في العالم بالصور

من خلال السطور السابقة قدمنا ​​ترشيحات عديدة حول افضل فنادق تبليسي 2022 مع قائمة الاسعار ، مع ذكر نبذة حول مزايا أكثر هذه الفنادق تفرد وتميز من حيث الإطلالة واهتمامات عالية الجودة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى