تليجرام تريند الخليج
منوعات

لاند روفر تعلم عن سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا إليك..التفاصيل

أعلنت شركة لاند روفر عن سيارة رنج روفر سبورت 2023 وهي إحدى الشركات المتميزة في صناعة السيارات ذات نظام الدفع الرباعي، وعن السيارة فقد ظهرت في السابق تمويهات قوية ولكن في هذا العام قد ظهرت تمويهات أقل حدة من ذي قبل، وتميزت هذه النسخة من السيارات الرياضية بكونها سيارة تحتوي على مصابيح انسيابية ومحدثة بشكل هادئ علاوة على وجود شبك نحيف للحماية و تصميم يتميز بالإنسيابية بشكل كامل، كما تحتوى السيارة على خطوط بارزة خلفية ومصابيح غاية في الانسيابية والتمازج مع السيارة تمتاز السيارة بوجود جناح خلفي أكبر من نظيره الأمامى والسقف رياضي مائل قليلا.

رنج روفر سبورت 2023

بالنسبة للمميزات الخاصة بالآلات وهو ما يهم الكثير من محبي تلك الفئة من السيارات فتأتي السيارة بمحرك سعة 3 لتر 6 سلندر تيربو، وتكون السرعة الخاصة بالسيارة 400 حصان مما يعنى اعلى عزم يصل إلى 550 نيوتن متر.

سيارة رانج روفر
سيارة رانج روفر

فضلا عن وجود محرك 4,4 لتر و8 سلندر بنوع توين تربو، وياتى ذلك المحرك المتواجد في إحدى سيارات رانج روفر الجديدة بقوة 530 حصان علاوة على أن ذلك المحرك يكون عزمه 749، فصلا عن وجود فىا SVR العالية الجودة وهي فئة تصل قوتها حتى 625 حصان، وقد تقرر استلامها لمحركات تنوعت بين الديزل و الهايبرد.

وعن الخبراء فقد اكدو أن سيارة رانج روفر هي سيارة جديدة كليا مما يعني أن التحديثات ستشمل أجزاء متعددة منها المقصورة الداخلية وستكون واسعة بمواد تصنيع فاخرة واقل تزاحم وابسط عرض للعين لتجربة قيادة لا مثيل لها، وتمتاز سيارة رانج روفر الجديدة على لوحة عدادات رقمية وستكون بمساحة 13,7 انش.

النظام الخاص بالعرض في السيارة يحتوى على شاشة أخرى ترفيهية مساحتها 13,1 انش تختلف تماما عن الشاشة التي يستخدمها قائد السيارة، اما عن خلف السيارة فقد تضمنت كلمة رنج روفر اتصال مع المصابيح الخلفية في الجهتين لاكثر وضوح للكلمة واناقة خلف السيارة أثناء إطفائها، تمتاز السيارة بصلابة التوائية عالية للغاية وصلت إلى 35% مقارنة بمثيلاتها من السيارات الاخرى.

السيارة أطول واعرض قليلا مقارنة بالعديد من السيارات الأخرى وقد صرحت الشركة أنه تم تمديد العجلات الخاصة بالسيارة بضع بوصات وذلك لتوفير مساحة أكبر للركاب وكذلك البضائح في التخزين الخلفي الهاص بالسيارة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى