تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدوري الاسباني برشلونة يرد على إمكانية عودة ميسي ومصير دي يونج والمفاوضات مع ليفاندوفسكي

رد ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة على ارتباط فرينكي دي يونج بالانتقال إلى مانشستر يونايتد ومحادثات الفريق الكتالوني مع مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي ، مما زاد من احتمالية عودة ليونيل ميسي.

تشير التقارير إلى أن المدير الجديد لمانشستر يونايتد إريك تين هاج يتطلع للتعاقد مع دي يونج لدعم لاعب خط وسط الشياطين الحمر.

كما أعلن روبرت ليفاندوفسكي أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونيخ ، الذي يفصله عام واحد ، في ظل الاهتمام بضمه إلى التشكيلة.

يأتي ذلك في وقت جاء فيه والد ليونيل لاعب باريس سان جيرمان ، خورخي ميسي ، إلى برشلونة وأعرب عن أمله في أن يعود نجله يومًا ما للعب مع برشلونة.

في حديثه إلى Movistar ، اعترف Alemani بأنه لا يعرف شيئًا عن نوايا ميسي: “لا أعرف تصريحات والد ليو ، لكن إذا كانت هناك نية حقيقية ، لكانوا قد أبلغونا”.

اقرأ أيضا |

وبخصوص مهاجم بايرن ميونيخ البولندي ، نفى مدير كرة القدم في برشلونة وجود اتفاق: “لا ، لا شيء على الإطلاق مع اللاعب. ليس صحيحًا أننا بحثنا أو توصلنا إلى اتفاق”.

“لا ، لم يحدث هذا قط ، السوق ستبدأ ولن نتحدث عن الأخبار في سوق الانتقالات. نحن نحترم اللاعبين الذين لديهم عقود في أندية أخرى.”

كما أراد ماتيو أليماني توضيح موقف الهولندي فرينكي دي يونج: “لم نتخذ أي قرارات بخصوص الفريق. فرينكي لاعب جيد ومهم للغاية وسننتقل من موقف إلى آخر”.

وختم: “نحن مشروطون باللعب النظيف ، مشروط بالحالة التي ورثها النادي (علامة على الأزمة المالية منذ عهد بارتوميو) ، علينا التحلي بالصبر ، نحن واضحون أننا سنقوي الفريق ، إنه ضروري ونريد البطولة العام المقبل “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى