تليجرام تريند الخليج
منوعات

أخبار الأهلي الأهلي يكشف موعد سفره للمغرب لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الرئيس التنفيذي للنادي سعد شلبي ، عن تاريخ مهمة الفريق في المغرب ، والتي ستواجه الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ، يواجه الأهلي الوداد ، والتي ستلعب يوم 30 مايو على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال شلبي لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “إي تي سي” إن “بعثة الأهلي ستطير إلى المغرب الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة برئاسة الرئيس محمود الخطيب. وهي تابعة لمجلس الإدارة”. قناة.

وسيسافر سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي إلى المغرب غدا لتنسيق عمل البعثة في الدار البيضاء قبل وصولها.

انظر |

وأوضح أن “الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يستجب حتى الآن لطلبات النادي الأهلي بتخصيص نصف سعة مجمع محمد الخامس لاستاد نهائي دوري أبطال أوروبا”.

K هي الجهة المنظمة للمسابقة ولها الحق في تنظيم المباراة النهائية الأفريقية وإقامة المباراة النهائية وكذلك توزيع تذاكر المباراة على النحو المنصوص عليه في قانون المنافسة وقد طالبنا بحقنا. خذ نصف سعة الملعب “.

نعتمد على دعم جماهير الأهلي واستعدادهم لدعمنا ، ونتمنى أن يمتلئ القسم المخصص لجمهورنا بمشجعينا ، لما سيكون له أثر سحري في التتويج بهذا اللقب. “

وبخصوص عضو مجلس الإدارة محمد الجرحي الذي تحمل تكاليف الطائرتين لنقل الجموع إلى المغرب ، قال: وأي إجراء سيتم اتخاذه بشكل جماعي ، وليس من الصحيح الحديث عن أعضاء مجلس الإدارة الذين يتحملون تكاليف النقل. طائرات للنقل “. جماهير المغرب.

واختتم بالقول: “هدفنا الفوز للمرة الثالثة على التوالي ونريد أن نجعل جماهير الأهلي سعداء ، وهذا هو شعوري كمشجع للفريق وليس كمدير تنفيذي لـ Red Genie”.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى