السعودية

بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” STC تعتذر لعملائها وتوضح السبب

بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” التي تم استقبالها على هواتف عملاء الشركة STC تعتذر، وهي الشركة التي تعتبر من أكبر وأهم شركات الاتصالات في المملكة والتي تقدم العديد من الخدمات لعملائها في كافة انحاء السعودية. كما تقدم لهم العروض المختلفة والخصومات على الباقات المفوترة وغيرها، وتهتم الشركة بتقديم الجودة العالية التي ترضي العميل، من خلال موقعها الإلكتروني الذي يقدم العديد من المعلومات التي يبحث عنها العميل والتي تقربه من الخدمة بشكل كبير، وقد أعلنت الشركة عن اعتذارها مؤخرا للعملاء الذين وردتهم رسالة” بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” وذلك على الباقات المفوترة، وقد قامت الشركة بتوضيح السبب الذي نتعرف عليه حاليا من خلال التالي.

بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” STC تعتذر

قدمت شركة stc اعتذار للعملاء من اصحاب الباقات المفوترة الذين وردتهم رسالة على هواتفهم النقالة تفيد” بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر”. قالت الشركة في اعتذارها على صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن الرسالة وصلت في أوقات الصيانة لذلك جاء نص الاعتذار كالتالي:

عميلنا العزيز، في حال وصلتك رسالة عرض على رقمك المفوتر يُرجى تجاهل الرسالة؛ إذ تم إرسالها خلال أعمال الصيانة للأنظمة. نعمل دائمًا لرضاك، ونعتذر عن أي إزعاج نتج من ذلك”.

خصم 10% على كويك نت مفوتر

تقدم شركة stc خصم 10% بالفعل ولكن على عروض كويك نت مفوتر، وهي من الباقات الهامة التي يمكن الاطلاع على العروض الخاصة بها سواء 4G، أو 5G التي تقدمه الشركة ضمن مجموعة من العروض التي تهم كافة عملاء الشركة ويمكن التعر فعلى هذه العروض عن طريق الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني لشركة STC
  • الدخول على كويك نت من القائمة الرئيسية.
  • احتيار كويك نت مفوتر والانتقال إلى الصفحة التالية.
  • التعرف على عرض الخصم 10% على الباقات.
  • ينطبق هذا الخصم على الشريحة الثانية.
  • بحد أقصى ثلاث شرائح وتحص الاشتراك في باقات بداية من 1 جيجا وحتى 150 جيجا.
بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” STC تعتذر 
بعد رسالة “خصم 10% لمدة 6 أشهر” STC تعتذر

خدمات شبكة 5G من شركة STC

تقدم شركة الاتصالات السعودية خدما شبكة 5G التي تتميز بانها أسرع عشر مرات من 4G . من أحدث التقنيات اللاسلكية في خدمات الاتصال بالإنترنت من خلال أجهزة الهاتف الذكية. سرعة الإرسال والاستقبال للبيانات وتنزيلها. تتميز بسرعة الاستجابة الفورية، ومحتوى فائق الوضوح. ويمكن تفعيل الخدمة من خلال موقع الشركة لابد أن تكون هناك تغطية للخدمة في المنطقة حيثت تتوفر في بعض المناطق فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى