منوعات

مسلسل المشوار الحلقة 23 على موقع برستيج جودة hd – الحياة مكس

يحقق المشاهدون مزيدا من التفاصيل حول مسلسل المشوار 23 الذي يعد من أشهر الأعمال الدرامية المصرية التي ستعرض عام 2022 ، حيث ستزودكم دار الحياة في نهاية الحلقة برابط لمشاهدة الحلقة. مسلسل المشوار الحلقة 23 بجودة عالية من مسلسل المشوار. شاهد في احداث الحلقة الجديدة.

مسلسل مشوار الاحتراف الحلقة 23

ومسلسل المشوار المصري .. التتويج حيث اصبح انشغال الملايين في مصر وخارجها كمسلسل درامي اجتماعي ممتع ، ومسلسل المشوار الحلقة 23 تدور في اطار التشويق والاثارة. . تقع الفنانة دينا الشربيني ، ومحمد رمضان في ورطة بسبب تورطهما في الآثار ، لكنها تهرب وتطاردها الشرطة وعلى رأسها الفنان أحمد مجدي.

موعد عرض مسلسل الرحلة الحلقة 23

ويعرض مسلسل المشوار طيلة عام 2022 ، ويعرض الحلقة 23 من مسلسل المشوار في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد 24 / 4-2022 على شاشة قناة dmc الساعة 8 صباحا. في المساء ، كما ستعرض قناة dmc في تمام الساعة 11:15 مساءً.

موعد عرض مسلسل العودة الحلقة 23

سيقدم لكم فريق دار الحياة إعادة عرض مسلسل مشوار الاحتراف الحلقة 23 ، أما عن مواعيد مشاهدة إعادة عرض مسلسل الرحلة الحلقة 10 بطولة محمد رمضان ، وسوف يعاد على شاشة قناة dmc على الثانية صباحًا ، والساعة 1:45 مساءً ، وتأتي الإعادة الأولى للحلقة على شاشة قناة دي إم سي دراما في الساعة 4:30 صباحًا ، والإعادة الثانية الساعة 10:30 صباحًا.

مسلسل الرحلة الحلقة 23 علي موقع برستيج بجودة عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى