منوعات

كيفية تقديم طلب لوحة بشعار عبر منصة أبشر؟.. المرور السعودية يجيب – الحياة مكس

الآن :: كيف يتم تقديم طلب للحصول على لوحة إعلانات بشعار من خلال منصة أبشر؟ .. المرور السعودي يستجيب فمرحبا بكم. سنتحدث اليوم عن موضوع كيفية التقديم على لوحة اعلانية بشعار من خلال منصة أبشر؟ .. المرورية السعودية تجيب.

وأوضحت حركة المرور السعودية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إجابة السؤال: كيف يتم تقديم طلب للحصول على لوحة إعلانية بشعار عبر منصة أبشر؟ تعتبر هذه الخدمة من أهم وأبرز الخدمات التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة ، حيث تتيح للمواطنين المقيمين في إقليم المملكة العربية السعودية المسجلين على منصة أبشر ، استبدال لوحة المركبة بعلامة تجارية. لوحة طويلة. والتي طبع عليها شعار مميز. كما حددت الهيئة الرسوم اللازمة لاستبدال هذه اللوحة والتي تقدر بـ 800 ريال متضمنة الشعار الخاص وطباعة الوحدة.

كيف يتم تقديم طلب لوحة الشعار عبر منصة أبشر؟

ذكرت حركة المرور السعودية ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ، الإجابة على سؤال كيفية التقديم عبر منصة أبشر؟ حيث أشار إلى أنه يمكن للأفراد المسجلين في منصة أبشر تقديم طلب للحصول على لوحة تحمل علامة تجارية. الشعار باتباع الخطوات التالية:

كيف يتم تقديم طلب لوحة الشعار عبر منصة أبشر؟

  • يجب عليك زيارة مسؤول وزارة الداخلية.
  • قم بتسجيل الدخول إلى أبشر عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر فوق علامة التبويب “خدماتي” وانقر فوق “اختيار الخدمات”.
  • الضغط على اختيار الإدارة العامة للمرور.
  • أخيرًا ، اختر اتصال.

شروط طلب لوحة مميزة

بعد أن تعلمنا كيفية التقدم بطلب للحصول على لوحة الشعار من خلال منصة أبشر؟ وبينت الهيئة أنه من أجل حصول الأفراد على لوحة مميزة ، يجب أن تتوفر فيهم الشروط التالية:

  • يتم دفع الرسوم الحكومية من خلال قنوات الدفع.
  • يتم تسليم اللوحة القديمة لفرع المرور وقت استلام اللوحة الجديدة.
  • يجب تسجيل اسم المدينة للحصول على اللوحة الجديدة وتسليم اللوحة القديمة إلى السلطة.

إصدار لوحات ذات شعار مميز

وكانت حركة المرور قد أعلنت في وقت سابق عن إطلاق خدمة إصدار اللوحات ذات الشعار المميز من خلال 5 إخطارات منها مدائن صالح ورؤية المملكة والدرعية والسيف والنخيل الملونة والأسود ابتداءً من الحادي والعشرين. في فبراير من العام الجاري 2022 ، ستحدد الهيئة على الفور خطوات استخراج اللوحات ذات الشعار المميز ، وكذلك تحديد الشروط اللازمة لاستخراجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى