السعودية

بدء استقبال طلبات التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة.. المواصفات السعودية توضح طريقة المشاركة 2022

بدء استقبال طلبات التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة تحت شعار “جودة مستدامة لوطن طموح”، وتعمل المملكة من خلال المؤتمر على استقطاب كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية للمشاركة في تحقيق الأهداف التي تسعى إليها المملكة من حيث الاهتمام بالجودة في تحقيق التنمية المستدامة، ويعتبر المؤتمر هو فرصة كبيرة لتبادل الخبرات المحلية والدولية والتي يمكن المشاركة به من خلال التسجيل عبر موقع المؤتمر الذي يتم تحت رعاية معالي وزير التجارة السعودي دكتور ماجد بن عبد الله القصبي سوف نتعرف على أهم أهداف المؤتمر  ومدة انعقاده ومكانه وكافة التفاصيل الخاصة بالمشاركة به من خلال التالي.

بدء استقبال طلبات التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة

تهتم المملكة بالحفاظ على الجودة في كافة القطاعات ولذلك تم عقد المؤتمر الوطني الثامن في المدينة المنورة وبالتحديد في مركز الملك سلمان للمؤتمرات. يحمل المؤتمر شعار جودة مستدامة لوطن طموح. تعمل المملكة من خلال تلك المؤتمرات الهامة على تبادل الخبرات والرؤوى حول اهمية الجودة في استدامة التنمية في المملكة. يعد المؤتمر الثامن هو ملتقى كافة الخبرات المحلية والدولية من خلال مشاركات عديده من الخبراء والمهتمين بالمجال. تتاح المشاركة في المؤتمر من خلال موقع المؤتمر الوطني الثامن للجودة الإلكتروني.

موعد وأهداف انعقاد المؤتمر الوطني للجودة

تم تحديد موعد انعقاد المؤتمر الوطني الثامن للجودة في الفترة من السادس وحتى الثامن من شهر يونيو 2022. يقام المؤتمر في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة. يعقد المؤتمر من الساعة التاسعة صباحا ويحتوي المؤتمر مجموعة من البرامج المختلفة وكذلك التدريبات من خلال الورش المتنوعة. من أهداف المؤتمر الوطني الثامن للجودة تحقيق التنمية المستدامة. رفع المستوى الخاص بالجودة في كافة القطاعات. العمل على التميز المؤسسي وتحسين الأداء. تهدف المملكة إلى قيادة التحول نحو جودة مستدامة في مختلف القطاعات. تقوم المملكة من خلال المؤتمر بإبراز دور الجودة في تحقيق التنافسية المحلية والدولية. العمل على نشر وتعزيز ثقافة الجودة وأهميتها في حياة الفرد والمجتمع.

التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة
التسجيل في المؤتمر الوطني الثامن للجودة

طريقة المشاركة في مؤتمر الجودة الثامن

يتمكن الأفراد من داخل وخارج المملكة المهتمين بالعمل في قطاع الجودة على المستوى المحلي والخبراء الدوليين المهتمين بالمشاركة في المؤتمر الوطني الثامن في المدينة المنورة من المشاركة من خلال التالي:

  • التوجه إلى موقع المؤتمر الوطني الثامن للجودة الإلكتروني.
  • الدخول على التسجيل في المؤتمر.
  • الانتقال إلى تعبئة نموذج التسجيل.
  • تعبئة بيانات اللقب والاسم والمدينة.
  • اسم الشركة والمنصب والجنس.
  • البريد الإلكتروني ورقم الجوال.
  • نقل رمز الكود ثم الضغط على تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى