السعودية

تمويل كنف للأرامل والمطلقات الشروط وقيمة القرض ومتى يسقط السداد 2022

تمويل كنف للأرامل والمطلقات من أهم الأنواع التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية من التمويل لمختلف الفئات، ويخص تمويل كنف للأرامل والمطلقات الفئات الأشد حاجة ليكون عوناً لهم على تيسير أمور حياتهن، ويقدم التمويل بطريقة إلكترونية من خلال موقع البنك على شبكة الإنترنت، ويتم التقديم وفق شروط سوف نتعرف عليها وعلى مبلغ التمويل الذي يمكن ان تحصل عليه المرأة في حالة الطلاق أو الترمل، واهم مميزات تمويل كنف وطرق السداد والاستعلام عن عنه عبر موقع البنك الإلكتروني.

تمويل كنف للأرامل والمطلقات

تحتاج المرأة السعودية سواء الموظفة أو ربة المنزل إلى ما يعينها في أمور الحياة خاصة عندما تفقد العائل أو يكون لديها من تعولهم من الأطفال. يقدم بنك التسليف القيم المالية التي تصل حتى 30 ألف ريال للمطلقة والأرملة وفق مجموعة من الشروط والمزايا. يتم تحقيق الهدف من هذا التمويل وهو خدمة الشرائح المستفيدة.

مزايا تمويل كنف للأرامل والمطلقات

يتميز هذا التمويل بانه مخصص لتلك الفئة فقط. يصل قيمة التمويل إلى 30 ألف ريال. يتم السداد بنظام الأقساط الشهرية على خمس سنوات. لا يوجد مصاريف إدارية لهذا التمويل. يتم إسقاط سداد التمويل في حالة الوفاة أو العجز. تكون دورية السداد بطريقة شهرية.

شروط الحصول على التمويل

يتم التقديم على تمويل كنف للمطلقات والأرامل من خلال موقع البنك الإلكتروني وفق عدد من الشروط التي يمكن أن تتوفر في كثير من الحالات ومن هذه الشروط:

  • شرط العمر:  وهو أن يتراوح عمر المتقدمة بين الخامسة والعشرين والخامسة والخمسين فقط ولا يتعداها.
  • شرط السجل الائتماني: أن يكون لديها سجل ائتماني سليم.
  • الدخل الشهري: لا يزيد دخل المرأة عن ثمانية ألاف شهرياً.
  • العائل: لا تكون المتقدمة متوفر لها إعالة.

"<yoastmark

طريقة التقديم على إعانة كنف

يتم التقديم على تمويل كنف بطريقة إلكترونية من خلال موقع بنك التسليف وتقديم المتطلبات ومنها توافر العنوان الوطني. ورقم الهاتف المسجل في منصة أبشر. والهوية الوطنية. كذلك رقم الحساب البنكي. ثم يتم الدخول على موقع بنك التسليف من خلال حساب النفاذ الوطني الموحد. اختيار منتجات الأفراد. الدخول على المنتجات الاجتماعية واختيار تمويل كنف. الدخول على الخدمة وتعبئة بيانات النموذج. رفع الاوراق المطلوبة. تقديم الطلب للمراجعة التي تستغرق ما بين سبعة أيام إلى أربعة وعشرين يوم. يتم التواصل مع المستفيده عبر رقم الجوال. يتم حجز موعد لمراجعة أحد فروع البنك لإنهاء الإجراءات ونزول التمويل يف الحساب البنكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى