تليجرام تريند الخليج
منوعات

نهائي إفريقيا لا يعترف بالأرض والجمهور.. وفرص الأهلي والوداد متساوية – الحياة مكس

تحدث مدرب الوداد السابق ، بادو الزاكي ، عن صعوبة مباراة الفريق المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مشيرا إلى تكافؤ الفرص بين الفريقين.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المغربي الوداد في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي تستضيفها ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وقال المغربي لموقع البطولة على الانترنت “المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا تجمع فريقين قويين والنهائي لا يعرف الارض والناس. شاهدنا اخر مباريات الوداد ضد بلوزداد وبيترو. انجولا حيث عانى الفريق المغربي”.

الأهلي يلعب بشكل عرضي خارج ملعبه وأمام جمهور كبير مما يدفعه لأخذ كل ما لديه ولن تكون المباراة سهلة والفرص متكافئة بين الجانبين. رغم أن الأهلي لديه خبرة في هذه الصراعات إلا أن الوداد مستعد بدوره وطموح كبير لحلها.

أنظر أيضا..

وعن وليد الركركي قال زكي: “إن الركراكي التحق بملعب التدريب ليس كمتطفل بل كلاعب سابق بمسار كرة قدم جيد. عمل بجد واستمر في الكسب من الدورات”.

الركراكي لديه عقلية واقعية ويبحث دائما عن نتائج. لديه رغبة كبيرة وذكاء للتعامل مع مباريات بهذا الحجم وهذه مجرد بداية لوليد ولا يزال قادرا على تحقيق المزيد في المستقبل. أتمنى له الأفضل.”

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى