تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هو تحديث الفيس الجديد 2022؟ ميتا تطرح إصدار جديد بميزة جديدة

تحديث الفيس الجديد

واحدًا من تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي هو تطبيق الفيسبوك، حيث أصبح لكل شخص حسابي شخصي له عليه، وتقوم شركة ميتا الشركة الأم للتطبيق بطرح تحديثاتها بشكل مستمر، وآخر ما نشرته هو تحديث الفيس الجديد والذي يمكن لمستخدمي الفيسبوك بالتعليق صوتي على المنشورات والرد avatar أيضًا على التعليقات.. لذا دعونا نوضح لكم تفاصيل أكثر عن الميزة الجديدة من فيسبوك.

تحديث الفيس الجديد

الميزة الجديدة التي تم تحديث تطبيق الفيسبوك بها، هي ميزة الرد على التعليقات بالرموز الصوتية، ويمكن الرد أيضًا بالـ avatar على المنشورات الموجودة على الفيسبوك، وهذا ما جعل المواطنين يبحثون عن تلك الميزة ويتساءلون عن كيفية تثبيت التحديث الجديد، والجدير بالذكر أن هذه الميزة الجديدة تُطبق تلقائيًا على مختلف الحسابات الشخصية والصفحات والمجموعات على الفيسبوك، لذا إن لم تجدوا التحديث، فقريبًا سيتم تحديث حسابكم من الشركة تلقائيًا، حيث ربما تكون ميزة تجريبية وقريبًا يتم تعميمها على الجميع.

الميزة الجديدة في تحديث الفيس الجديد

كما وضحنا لكم أن الميزة الجديدة في آخر إصدار للفيسبوك سواء على الأندرويد أو الأيفون هي ميزة الرد على التعليقات بالأفتار والرموز الصوتية، علمًا بأن هذه الميزة ليست الميزة الأولى للفيس بوك أو التحديث الأولي، بل تقوم شركة ميتا بشكل مستمر بطرح مجموعة من المزايا والتحديثات على التطبيق، بحيث تسهل الأمور على المستخدمين وتجعل عملية استخدام الفيسبوك والجلوس عليه أسرع وأسهل ما يكون، وقد سبق وتم إضافة مزايا جديدة منها الوضع المظلم والوضع الهاديء والتصوير بتقنية 360 درجة، وعدد من المزايا الأخرى.

كيفية تحميل تطبيق الفيسبوك

بعد السماع عن كم المزايا التي وُجدت في تطبيق الفيسبوك، بدأ الكثير من المواطنين بالبحث عن التطبيق وطريقة تثبيته، والجدير بالذكر أن عملية تحميله لا تستغرق دقيقة تقريبًا، حيث يمكن تحميله كالتالي

  • قم بالدخول على متجر play أو على App Store، وذلك حسب نظام التشغيل الخاص بك.
  • بعدها اكتب في مربع البحث كلمة Facebook.
  • سيظهر أمامك التطبيق انقر عليه، ثم اضغط على كلمة “تثبيت”.
  • انتظر حتى يتم تحميل التطبيق على جهاز المحمول الخاص بك.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى