تليجرام تريند الخليج
منوعات

Zucchine con menta e mandorle – كوسة مطبوخة ببطء مع النعناع والفلفل الحار وصفة من Letitia Clark

الكوسة شيء يفهمه الإيطاليون جيدًا. إنهم يعرفون أن الزيت الليبرالي هو المفتاح لإلغاء قفله الحلو. في هذه الوصفة ، يتم طهيها لفترة طويلة وبطيئة ، مع الكثير من زيت الزيتون ، مع رش الفلفل الحار والكثير من الثوم المقطّع إلى شرائح رفيعة. المزيج الفاخر الناتج يكون لذيذًا من تلقاء نفسه ، ويقدم مع نثر النعناع وبعض اللوز المحمص ، أو كسرير حريري لتقطيع شرائح لحم الخنزير أو الدجاج المشوي. بعد تناولها بهذه الطريقة ، لن تفكر أبدًا في الكوسة مرة أخرى. أنا أحب النعناع هنا ، لكن أي عشب طري جيد (الشبت أو الطرخون أو الريحان أو البقدونس). يمكنني تذوق اللوز في الكوسة. إذا جربت هذا المزيج ، فربما لن تعتقد أنني مجنون تمامًا.

يقدم 4-6 زيت زيتون 5 ملاعق كبيرة ثوم 3 فصوص ثوم ، شرائح ناعماً 700 جرام ، فلفل حار مجفّف نصفين ومقطّعين ناعماً 1 ، فلفل حار ، أو رشة من الفلفل الحار ، أوراق نعناع ، حفنة من اللحم المفروم ، مبشور رشة لوز 2 ملعقة كبيرة ، محمص ومفروم خشناً

في مقلاة بغطاء ثقيل على نار متوسطة ، سخني الزيت ، ثم أضيفي الثوم والكوسة. أضيفي الفلفل الحار واطهيه على نار متوسطة منخفضة مع التحريك من حين لآخر حتى تبدأ الكوسة في أخذ بعض اللون والكراميل.

بعد 5-10 دقائق ، عندما يتكرمل القليل من الكوسا ، ضع غطاء القدر على النار وخفض الحرارة.

يُطهى لمدة 10 دقائق أخرى مع التحريك من حين لآخر ؛ إذا بدأوا في الالتقاط ، أضف القليل من الماء.

بمجرد أن تنضج ، تذوق وتتبل. أضيفي النعناع المفروم وقشر الليمون واللوز قبل التقديم مباشرة. من الأفضل تناولها في درجة حرارة الغرفة مع الخبز والجبن.

من ليتيتيا كلارك (هاردي جرانت ، 26 جنيهًا إسترلينيًا)

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى