تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة مطرب هندي شاب على المسرح – الحياة مكس

أعلن سبب وفاة المغنية الهندية الشابة على خشبة المسرح وفاة الفنانة الهندية كريشنا كومار كوناث المعروفة باسم “كيه كيه” مثل وسائل الإعلام الفنية ، أمس الثلاثاء.

شعر كوناث بالتعب وسقط مريضًا أثناء أدائه في ملعب مزدحم ومغلق في مدينة كولكاتا الشرقية ، وذكرت صحيفة “هندوستان تايمز” المحلية أنه نُقل إلى المستشفى وتوفي هناك.

تم إحياء ذكرى المغنية البالغة من العمر 53 عامًا على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم التعازي لرئيس الوزراء ناريندرا مودي والعديد من المطربين الآخرين وممثلي بوليوود.

وقال مودي في تغريدة على تويتر: “أغانيه جسدت انفعالات متنوعة وممتعة في الناس من كل الأعمار. سنذكره دائما من خلال أغانيه”.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر المغنية الشابة وهي تغادر حفلتها بعد أن ظهرت عليها علامات التعب والإرهاق.

سبب وفاة المغني الهندي كريشنا كومار كوناث

توفي المغني الهندي كريشنا كومار كوناث ، المعروف باسم “كيه كيه” ، بعد مرضه خلال حفل موسيقي ليلة الثلاثاء.

توفي مغني التشغيل الهندي الأسطوري كريشناكومار كوناث ، المعروف باسم KK ، عن عمر يناهز 53 عامًا بسبب قصور القلب بعد أدائه المباشر في كولكاتا. خسارة ضخمة لصناعة الموسيقى. “ذهب صوت الحب”. خسارتان كبيرتان في 3 أيام.

– بلال (@ i8ilal)

كان كوناث يؤدي في ملعب داخلي مزدحم في مدينة كولكاتا الشرقية عندما شعر بالإرهاق ، وذكرت صحيفة “هندوستان تايمز” المحلية أنه نُقل إلى المستشفى وتوفي هناك.

قام كوناث بأداء العديد من الأغاني لأفلام بوليوود وألبومات الموسيقى ، وغالبًا ما قدم حفلات موسيقية حية.

المصدر: سكاي نيوز

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى