تليجرام تريند الخليج
منوعات

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة 2022

نقدم لكم افضل مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة، حيث أن العديد من الطلاب يبحثون عن مقدمة للإذاعة المدرسية تكون جديدة ومميزة عن أي مقدمة تقليدية، ولذا فسوف نقدم لكم موسوعة رائعة من الإذاعات المدرسية المميزة.

حيث أن هناك العديد من المقدمات الاذاعية المدرسية الجديدة والمميزة سواء كانت صباحية أو مسائية طويلة أو قصيرة، حيث اننا جئنا إليكم بِمقدمات للاذاعة المدرسية كاملة ورائعة ، كما اننا جينا اليكم أيضاً بمقدمات جديدة للاذاعات المدرسية كاملة للفتيات والأولاد من ابتدائي وإعدادي وايضاً ثٓانوي، من أجل أن يختار كل طالب ما يناسب المرحلة الدراسة الخاصة به، فتابعونا.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

نقدم اليكم عبر موقع تريند الخليج روائع مميزة من أفضل مقدمات الاذاعة المدرسية منها، بسم الله الرّحمن الرّحيم، مدير المدرسة معلّمينا الكرام، زملائنا الطّلبة، السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع إشراقة صباح يوم دراسيّ جديد نرحّب بكم أعزّائي في مدرستنا الجميلة.

وخير ما نبدأ به صباحنا تلاوة رائعة لآيات من كتاب الله يتلوها عليكم الطّالب ونذكر اسم الطالب، و بعد الإنتهاء من تلاوة القرآن يقول الطّالب المقدّم، طيّب الله هذه الأنفاس، وبعدها يقول أمّا الآن نقطف لكم زهرةً من بستان النّبوّة والحديث الشّريف مع الطّالب.

ثم يتمّ بعدها  تقديم فقرات متنوّعة ومثيرة مليئة بالمعلومات التي تثير حماس الطلاب، حيث يمكننا القول عند كلّ فقرة، (أما الآن مع فقرة.. الّتي قام بأعدّها الطّالب …، وفي ختام برنامج الإذاعة يقول الطّالب هذه الكلمات (في الختام لا يسعنا إلّا أن نقدّم جزيل الشّكر لكلّ من ساهم في إنجاح فقراتنا الإذاعيّة.

ونشكر لكم حسن استماعكم، آملين أن تكونوا قد استفدتم من البرنامج الإذاعيّ الّذي قام بتقديمه(طلّاب الصّف ….. تحت إشراف المعلّم …… والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية جاهزة 2022

إليكم أيضاً مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة وجاهزة وهي، باسمك اللهم ربي نبدأ كلامنا أنت مولانا وحسبنا وفي البداية والختام  نذكر الحبيب البشير عليه الصلاة والسلام كوكب الدنيا المنير أحمد الهادي النذير نهديه أزكي سلام من إذاعة مدرسة ونذكر اسم المدرسة، وتقول بعدها نحييكم ويسعدنا أن نقدم برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم ونذكر تاريخ اليوم ، قال تعالى (إِنّا نَحْنُ نَزّلْنَا الذّكْرَ وَإِنّا لَهُ لَحَافِظُونَ ).

والآن نقدم لكم  آيات من القرآن الكريم يتلوها عليكم الطالب..، وبعد الانتهاء من التلاوة نقول صدق الله العظيم ونحن علي ذلك من الشاهدين الشاكرين، لننتقل بعدها إلى الحديث الشريف، ونبدأ بقول ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا والآن مع الحديث الشريف والطالب.

ثم ننتقل إلى الحكمة فنقول، الحكمة ضالة المؤمن اينما وجدها فهو أحق الناس بها نستمع لحكمة اليوم مع الطالب…، ثم ننتقل إلى كلمة الصباح ونقدمها بقول، الكلمة الطيبة جواز مرور إلى كل القلوب ولكل صباح كلمة نبحر لكم فيها في موانئ المعرفة والعلوم  وكلمة الصباح والطالب..

والآن ننتقل إلى فقرة هل تعلم والتي يقدمها الطالب، وتأتي خاتمة الاذاعة المدرسية، فتقول وها نحن نأتي وإياكم إلى ختام جولتنا المباركة، وإنه ليعز علينا الفراق بعد اجتماع والبعد بعد لقاء، يا من يعـز عـلـيـنـا أن نـفـارقـهـم يسعنا أحبتنا الكرام في هذا اليوم  أن ندعوا الله لنا و لكم التوفيق وإلى لقاء قريب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للبنات والاولاد

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

بسم الله على دروب الخير نلقاكم وعلى شرفات العمل الصادق نرحب بكم ومن قلوبنا نبعث لكم نبضات قلوبنا في هذا الصباح وقد احتوى على أغلى العطور بشذى الورود و رحيق الزهور.

فمرحبا بكم وحياكم الله، لو كان البحر مدادي والصحراء كتابي لجفت اقلامي وتلاشت اوراقي أمام  مديري الفاضل ومُعلمينا الاجلاء واخٓواني واخواتي  الطلبة من مدرسة… يسعدنا أن نقدم لكم اليوم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم الموافق …، ثم نقدم للقران الكريم فنقول يا بني الاسلام هذا كنزكم انه منهاج رب العالمين فاجعلوا القران دستورا لكم تفلحوا والله يهدي المفلحين.

والآن نبقى مع آيات من كتاب الله مع الطالب، ثم ننتقل إلى الحديث الشريف، يقول رسول الله صل الله عليه وسلم عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين، وعُضّوا عليها بالنواجِذ، وإياكم ومُحدَثات الامور فإن كل محدَثَةٍ بِدعة وإن كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار والآن مع الطالب… سيقرا لنا حديث شريف من كلام خير الأنام محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

وننتقل بعدها إلى الحكمة  قال علي  رضي الله عنه،  إنّ كلام الحكماء إذا كان صوابا كان دواءا، واذا كان خطأً كان داءا، والان مع الحكمة والطالب..، وفي ظل الحديث عن مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة، نستكمل تلك المقدمة الإذاعية المدرسية بفقرات متنوعة، فنقول أحببنا أن نحضر معنا كلمات عسى أن تأخذ مقعدها في اذانكم و فائدتها في قلوبكم ، لتكون نبراس يومكم، والآن مع الكلمة والطالب.

وختاماً نرجوا أن نكون قد وفقنا في تقديم فقرات اذاعتنا مع اطيب الامنيات بقضاء يوم دراسي رائع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إقرأ أيضًا ماذا يقرأ في صلاة قيام الليل مكتوب ؟

ملخص

تعرفنا معكم اليوم على مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة،، حيث أننا تناولنا في البداية مقدمة رائعة  لـ اذاعة مدرسية مكتوبة، قم انتقلنا بعد ذلك وتعرفنا على مقدمة اذاعة مدرسية جاهزة 2022، نختم حديثنا بِمقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للبنات والاولاد.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى