تليجرام تريند الخليج
منوعات

أراضي مميزة في مخطط جوهرة العروس

هل تبحث عن فرصة للحصول على أرض مميزة تصلح للاستثمار الآمن أو السكن المتميز؟ يقدم لك مكتب المهم لعقارات جدة أراضي سكنية وتجارية بمساحات واسعة بموقع متميز، كما أن الأراضي مقدمة من المالك مباشرة بأسعار متفاوتة تناسب جميع الميزانيات و بصكوك إلكترونية شرعية.

 

تفاصيل أراضي مخطط جوهرة العروس

موقع المخطط: يقع المخطط شمال مدينة جدة تحديداً غرب كوبري ذهبان حيث أنه قريب من شاليهات درة العروس من الناحية اليمنى.

حدود المخطط: يقع حي خليج سلمان جنوب المخطط، بينما تقع شبه الجزيرة العربية شماله، ويقع المخطط شرق الطريق السريع المؤدي للمدينة المنورة وقرية ذهبان، بينما يقع غربه ساحل البحر الأحمر.

تقسيم المخطط: تم توزيع أراضي المخطط على جزئين وهما الجزء الذي يقع جنوب طريق درة العروس ويسمى بالوحدات حيث القطع التي تحمل الرقم واحد، بينما الجزء الثاني يقع شمال طريق درة العروس ويسمى الاثنينات وتحمل القطع رقم اثنين.

مميزات وعيوب مخطط جوهرة العروس

يتميز المخطط بعدد من المشاريع المثمرة التي تم اعتماد بعضها مثل رالي السيارات و مشروع الفريدة السكني ومشروع حديقة جامعة الدول العربية ونادي الجولف، كما أن المخطط تم سفلتة الطرق الرئيسية به مثل طريق الملك ودرة العروس، وإيصال الخدمات كالكهرباء لبعض العمائر والاستراحات داخل أراضيه، كما أنه بعيد عن مجرى السيول وأراضيه نظيفة، بينما يعيبه وجود مقابر وبعض المزارع في أجزاء من المخطط.

السعر المطلوب في أراضي مخطط جوهرة العروس

يتم عرض سعر أراضي مخطط جوهرة العروس من المالك مباشرة دون تدخل الوسطاء أو عملات الشراء، كما أن جميع الأسعار معقولة ضمن أسعار أراضي مخططات شمال مدينة جدة ويوفر المالك إمكانية التفاوض على السعر في حالة جدية عملية الشراء، ومن خلال التواصل مع مكتب المهم للعقار يمكنكم اختيار قطعة الأرض المناسبة لكم والمساحة التي توافق متطلباتكم حيث أن السعر يختلف حسب مساحة الأرض وموقعها وعرض الشارع.

طريقة الوصول لمالك الأرض

من خلال الاتصال تليفونياً على مالك الأرض الأستاذ جميل الحربي على الأرقام التالية 0566567941 – 0566567941 يمكنكم معاينة قطع الأراضي والتفاوض على الأسعار، وفي حالة يم يتم الرد يرجى ترك رسالة على الواتس اب وسوف يعاود المالك الاتصال بكم في أقرب وقت والرد على استفساراتكم.

الحصول على عروض مكتب المهم للعقار

يمكنكم من خلال عروض مكتب المهم طرح أراضي مخطط جوهرة العروس 244/ج/س من خلال موقعنا على هيئة مقال بيع أرض ولكن بعد استيفاء الشروط التالية:

  • تقديم العروض من خلال المالك فقط باستثناء الكاتب العقارية المتعاقدة معنا أو الوكلاء.
  • يجب التأكد أن الأرض نظيفة وبعيدة عن مجرى السيول وخالية من التعديات.
  • يكون سعر الأرض معقول دون مزايدة عن الأسعار المتداولة بمخطط جوهرة العروس.

يوفر لكم مكتب المهم عروض أراضي تجارية وسكنية بمخطط جوهرة العروس للبيع والشراء ومن خلال التعليقات يمكنكم طرح عروضكم واستفساراتكم وسوف يتم التواصل معكم في أقرب وقت.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى